عادي

أعضاء «بكل فخر من دبي» يستعرضون تجاربهم في توظيف وسائل التواصل

02:02 صباحا
قراءة دقيقتين
أعضاء «بكل فخر من دبي» يستعرضون تجاربهم في توظيف وسائل التواصل الاجتماعي.

استعرض المشاركون في جلسة نقاشية من أعضاء مبادرة «بكل فخر من دبي» وحملت عنوان «توظيف التواصل في ريادة الأعمال» ضمن فعاليات الدورة الأولى للمنتدى الإعلامي للشباب، الذي نظمه نادي دبي للصحافة، تجاربهم وخبراتهم الناجحة في تأسيس الأعمال والاستفادة من الفرص التي تقدمها شبكات التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية، عبر محتوى إعلامي جيد لتطوير منتجاتهم وخدماتهم في ظل التغيرات التكنولوجية المستمرة.

وشارك في الجلسة روّاد الأعمال خليفة المهيري، وحصة الجسمي، الشريكة المؤسسة في «دبي فود بيبز»، ومحمد السهلاوي، الشريك المؤسس في «فلات 12 كافيه» ودينا الهاشمي، المؤسسة والمديرة التنفيذية في «سكل لاب»، وأدارت الجلسة شيماء السويدي، مديرة «براند دبي».

وقالت شيماء السويدي «تأتي هذه الجلسة في إطار دعم «براند دبي» الذراع الإبداعية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي لروّاد الأعمال الأعضاء في المبادرة، والتعريف بأعمالهم ومشاريعهم وتجاربهم الناجحة التي انطلقت من دبي لتحقيق ما يطمح إليه الشباب من نجاح ونمو. كما يأتي ذلك في إطار استراتيجيتنا الرامية إلى تشجيع روّاد الأعمال في مختلف المجالات على النزول إلى سوق العمل وتوفير المساندة والدعم لهم، في إطار حرص القيادة الرشيدة التي لم تدخر جهداً في دعم الشباب في شتى المجالات».

وأعرب روّاد الأعمال المشاركون في الجلسة عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الجلسات الإعلامية، التي تضيء على مشاريعهم الناجحة وتجاربهم وخبراتهم، وتحدثوا عن تجاربهم ومشاريعهم الناجحة.

دينا الهاشمي: ثقافة استثمار الوقت

وتحدثت عن تجربتها الناجحة في «سكل لاب»، مشيرة إلى أن نشاط الشركة يركز على تنظيم الورش المبتكرة التي تغيّر مفهوم ممارسة الهوايات، ودعم قدرات وطاقات الشباب وغرس ثقافة استثمار الوقت من أجل تطوير الذات والقدرات.

خليفة المهيري: الجودة واستقطاب المستهلكين

وقال خليفة المهيري: إن صناعة المحتوى شهدت تطوراً كبيراً أخيراً مع تعدد الأدوات التي توفرها شبكات التواصل. والأمر يتلخص في ثلاث كلمات هي المبادرة وجودة المنتج واستقطاب المستهلكين.

وأضاف أن صناعة محتوى جيد على وسائل التواصل المختلفة ولاسيما «إنستغرام» أصبح بديلاً جيداً لعمليات التسويق والترويج التقليدية، لما لها من مردود أشمل وتأثير أوسع نطاقاً.

حصة الجسمي: الصدقية والثقة والتنوع

وقالت حصة الجسمي إن مشروعها شهد تطوراً كبيراً منذ بداياته، بفضل التطور المستمر في المحتوى الذي يقدمه فريقها والقائم على الصدقية والثقة والتنوع المستمر للترويج والتسويق للمنتجات المختلفة.

محمد السهلاوي: محتوى إعلامي جيد ومتميز

وأكد محمد السهلاوي، أن مشروعه حقق شهرة واسعة ونجاحاً كبيراً خلال مدة وجيزة، بسبب تركيزه على الترويج عبر محتوى إعلامي جيد ومتميز، معرباً عن تثمينه للمبادرة التي تدعم رواد الأعمال بالإضاءة على مشروعاتهم في مختلف وسائل الإعلام، التقليدية أو الإعلام الجديد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/28hnkmsv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"