عادي

منتدى الإعلام الإماراتي يناقش موقعه في دفع عجلة التنمية

02:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
منى المري وميثاء بو حميد

ينظم نادي دبي للصحافة الدورة التاسعة لمنتدى الإعلام الإماراتي في 18 مارس، برعاية سموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، نائب رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي للإعلام.

ويناقش المنتدى هذا العام موضوعات وقضايا على قدر كبير من الأهمية، تضيء على موقع الإعلام الإماراتي اليوم وتأثيره، وعلاقة الاقتصاد بالإعلام بوصفه محركاً للتنمية في مختلف المجالات.

وأكدت منى المرّي، نائبة الرئيس والعضو المنتدب لمجلس دبي للإعلام رئيسة نادي دبي للصحافة، أن دولة الإمارات تقف على أعتاب مرحلة مهمة من التطوير والإنجازات الضخمة، وتترافق معها متغيرات إقليمية وعالمية سريعة على الصعد كافة، وهذا يتطلب حضوراً إعلامياً على قدر عالٍ من المسؤولية والوعي.

وأعربت الدكتورة ميثاء بوحميد، مديرة نادي دبي للصحافة، عن تثمينها لإسهامات الإعلام الإماراتي في دعم مسيرة التنمية الشاملة في الدولة خلال العقود الماضية.

وقالت «لم توفر القيادة الرشيدة جهداً في تهيئة المناخ الداعم للإعلام في أجواء تتسم بالحرية، وهذا فرض مسؤولية مضاعفة أمام قيادات ومسؤولي الإعلام المحلي، لبذل المزيد من الجهود لتقديم محتوى متطوّر يواكب متطلبات العصر الراهن».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdf8yxvr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"