عادي

«الإسعاف الوطني» يطلق هويته المؤسسية الجديدة

23:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

أطلق الإسعاف الوطني هويته المؤسسية الجديدة عبر أسطوله الجديد من سيارات الإسعاف، ويأتي ذلك بعد انضمامه مؤخراً لقيادة الحرس الوطني والعمل تحت مظلته ليمثل ذلك مرحلة جديدة من الارتقاء بخدمات الإسعاف وفق أفضل المعايير الدولية، وفي إطار التعريف بهويته الجديدة نظم الإسعاف الوطني سلسلة من الزيارات للشركاء الاستراتيجيين بدأت في القيادة العامة لشرطة الشارقة التي حضرها اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، والمهندس محمد سالم حبوش الرئيس التنفيذي للإسعاف الوطني، والعميد د. أحمد الناعور مدير عام العمليات المركزية، إلى جانب عدد من المسؤولين ذوي الاختصاص من الطرفين، حيث اطلع الحضور على السيارت الجديدة وأبرز التجهيزات والتقنيات والأجهزة الحديثة المستخدمة في خدمات الإسعاف.

وأعرب المهندس محمد سالم حبوش، عن فخره بالكشف عن الهوية المؤسسية الجديدة التي تمثل انطلاق مرحلة جديدة للإسعاف الوطني تحت قيادة الحرس الوطني.

ومن جانبه، قال اللواء سيف الزري الشامسي: «نشهد اليوم إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة للإسعاف الوطني تحت مظلة قيادة الحرس الوطني، الأمر الذي يمثل نقلة ريادية جديدة في الارتقاء والنهوض بقطاع الإسعاف في الدولة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yfykzp3k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"