عادي
خلال ترؤسه مجلس قيادات الشرطة

ضاحي خلفان يشيد بجهود أبوظبي في نشر الوعي المروري

23:35 مساء
قراءة دقيقتين

أشاد الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، رئيس مجلس قيادات الشرطة بالدولة، بالجهود التي تبذلها القيادة العامة لشرطة أبوظبي، في نشر الوعي المروري من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لحث السائقين على عدم ارتكاب المخالفات والالتزام بالقواعد المرورية.

ووجه الإدارات المعنية بكافة قيادات الشرطة بالدولة، أن تحذو حذو القيادة العامة لشرطة أبوظبي والمساهمة بشكل فعّال في نشر الوعي والثقافة المرورية بين السائقين، مشيراً إلى أن الإمارات العربية المتحدة تعد اليوم واحدة من أفضل دول العالم في أنظمة ومواصفات الأمان والسلامة في الطرق، وهو ما يتضح من خلال النتائج الرائعة المحققة للحوادث المرورية على الطرقات.

ونوه إلى ضرورة أن يعكس الإعلام الجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الشرطة في كافة المجالات الأمنية في الدولة، ونشر تلك الجهود في وسائل الإعلام المختلفة لإبراز الوجه الحضاري للدولة داخلياً وخارجياً، وحتى يعرف العالم مدى التقدم الذي وصلت إليه الدولة في مجال الأمن والسلامة على الطرقات.

ووجه الفريق ضاحي خلفان تميم بأتمتة الأساليب الإجرامية على مستوى الدولة، من خلال توحيد المعلومات التي يتم تسجيلها ورصدها في مسرح الجريمة، ليسهل من خلالها التعرف إلى مرتكبي الجرائم المتكررة.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع مجلس قيادات الشرطة في الدولة الذي عقد عن بعد بحضور قادة الشرطة وكبار الضباط والمسؤولين بوزارة الداخلية، حيث تم استعراض عدد من الموضوعات أهمها المؤشرات الاستراتيجية لعام 2023، واستمارة الأساليب الإجرامية، ووضع خطة شاملة بالتنسيق مع الجهات المعنية بوزارة الداخلية.

وناقش المجلس سياسة التفتيش الأمني (K9)، وتوحيد المصطلحات والتعريفات الخاصة بالوحدات التنظيمية الخاصة بالتفتيش الأمني (K9) في قيادات الشرطة، ورفع مستوى جودة العمل وتحقيق المهنية في إدارة عمليات الوحدات التنظيمية (K9).(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhuxu99

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"