عادي

ألغى هدفاً للريدز.. إيقاف حكم فيديو مباراة ليفربول وتوتنهام

15:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة

«الخليج»: متابعات

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إيقاف حكم الفيديو المساعد دارين إنجلاند ومساعده؛ حيث ارتكب خطأ فادحاً في مباراة ليفربول وتوتنهام السبت، بعد إلغاء هدف صحيح للاعب الكولومبي لويس دياز.

وأكدت لجنة الحكام رسمياً أنه بعد مراجعة الحديث بين حكام تقنية الفيديو والحكم الرئيسي في لقطة إلغاء هدف لويس دياز، تقرر إيقاف دارين إنجلاند ومساعده دان كوك نتيجة للخطأ الذي تم ارتكابه.

وأصدرت لجنة الحكام في الدوري الإنجليزي الممتاز، بياناً رسمياً لتقديم الاعتذار إلى فريق ليفربول، عقب مباراة السبت، ضد نظيره توتنهام هوتسبير في البريميرليج.

وقدمت لجنة الحكام في الدوري الإنجليزي اعتذاراً إلى نادي ليفربول، بسبب قرار الحكم بإلغاء هدف لويس دياز، لصالح الريدز في مباراة الفريق ضد توتنهام.

وجاء في بيان لجنة الحكام الذي صدر بعد نهاية مباراة الريدز والسبيرز مباشرةً «نعترف بأنه قد حدث خطأ بشري خلال مباراة ليفربول وتوتنهام في الشوط الأول».

وتابع بيان لجنة الحكام: «هدف دياز تم إلغاؤه بداعي التسلل لكنه كان قراراً خاطئاً بشكل واضح، وكان يستحق احتساب الهدف مع تدخل الفار».

وعبرت جماهير الريدز عن غضبها بشأن صحة القرار الذي أحرزه فريقها، وتم إلغاؤه بداعي التسلل، إلا أن مسؤولي تقنية الفيديو لم يقوموا برسم خط التسلل كما هو متبع ما أثار الشكوك في قرار حكم الفيديو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vsmetjd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"