عادي

قائد القوات الجوية: مجلة الجندي علامة العراقة والأصالة في عالم الصحافة العسكرية

00:41 صباحا
قراءة دقيقتين

قال اللواء الركن طيار إبراهيم ناصر محمد العلوي، قائد القوات الجوية والدفاع الجوي، إن مجلة الجندي أصبحت علامة للعراقة والأصالة في عالم الصحافة العسكرية والإعلام منوهاً بما بذله العاملون في المجلة والكُتّاب الكبار من جهود بارزة لإنتاج محتوى فائق الجودة والرؤية الثاقبة التي جعلت من المجلة رائدة في هذا المجال.

وأضاف: «يسعدني بمناسبة الذكرى الخمسين لصدور مجلة الجندي الإماراتية أن أتوجه بأسمى آيات التهاني والتبريكات لهذه المجلة الرائدة في مجال الثقافة العسكرية، والتي تعد إحدى أبرز المجلات العسكرية في المنطقة خلال خمسين عاماً من العطاء والتميز الحافل بالإنجازات لتلبية تطلعات النخب الفكرية والثقافية والعسكرية في دولة الإمارات العربية المتحدة بمنتجات معرفية جديدة في ضوء رؤية القائد الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، حيث تم إطلاق المجلة في العام 1973، ومنذ ذلك الحين وحتى يومنا هذا ما زالت ملتزمة بخدمة مصالح الوطن ورفعة الإمارات ودعم قواتها المسلحة».

وأضاف: «أصبحت مجلة الجندي علامة العراقة والأصالة في عالم الصحافة العسكرية والإعلام، حيث بذل العاملون في المجلة والكُتّاب الكبار جهوداً بارزة لخلق محتوى فائق الجودة والرؤية الثاقبة التي جعلت مجلة الجندي رائدة في هذا المجال. إن تاريخ هذه المجلة الغراء هو شهادة على التراث والإنجاز العظيم الذي قدمته خلال مسيرتها، وهو دليل على أن عمل الأجيال السابقة كان شجاعاً وقيّماً ومفعماً بالأمل، لتكمل الأجيال الحالية هذا العمل بكفاءة وجدارة وإخلاص».

وواصل: «اليوم يحتفل كل من العاملين في المجلة والقراء بخمسة عقود من الإنجازات والنجاحات والذكريات الرائعة، حيث احتلت المجلة صدارة الإصدارات العربية المتخصصة في المجالات العسكرية والابتكارات في الصناعات الدفاعية، فضلاً عن التوجهات الدولية والتخطيط والإنفاق الدفاعي، ووسعت المجلة نطاقها لتشمل مجالات عن الصحة واللياقة البدنية، والترفيه، والقصص الشخصية للجنود وعائلاتهم. ونفخر بالتطور الذي أحدثته المجلة منذ أيامها الأولى حتى الآن».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/trd3fcvx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"