عادي
بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية

«خيرية الشارقة» تفتتح مسجد سبل الخيرات في الموردة 3

01:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مسجد الخيرات

الشارقة:«الخليج»

افتتحت جمعية الشارقة الخيرية، ودائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، مسجد «سبل الخيرات» الذي تم بناؤه بمنطقة الموردة 3 بضاحية السيوح في مدينة الشارقة، على مساحة 11202 متر مربع، بتكلفة 6.5 مليون درهم دعماً من المحسنين أصحاب الأيادي البيضاء والمساهمات الجزئية لبناء وعمارة بيوت الله. وشهد افتتاح المسجد عبدالله خليفة السبوسي رئيس الدائرة، وعبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي للجمعية، ليضاف إلى قائمة المساجد التي تم إنشاؤها خلال السنوات الماضية بسائر مناطق إمارة الشارقة بالتنسيق والتعاون مع الدائرة.

وقال عبدالله السبوسي إن المسجد الذي شُيد وفق الطراز المعماري الإسلامي الممزوج بالطابع الحديث يعد صرحاً معمارياً ومعلماً بارزاً يضاف إلى منارات إمارة الشارقة العامرة بمآذنها، ويأتي افتتاحه ضمن خطة الدائرة للعام الجاري، للتيسير على القاطنين أداء عباداتهم بسهولة ويسر وطمأنينة.

من جانبه، قال عبدالله سلطان بن خادم إن مشروع بناء المساجد يعبر عن نتاج التعاون مع سائر الجهات في ترسيخ العمل الخيري واستدامته وكذلك تنوعه، وعن حرص الجمعية ومبادرتها للقيام بمسؤولياتها المجتمعية، كما يعكس رغبة المحسنين في المشاركة بالتبرع وتقديم الدعم في عمارة بيوت الله.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3n79jx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"