عادي
حتى نهاية العام الجاري

«تعاونية الاتحاد»: استمرار حملة خفض أسعار السلع الأساسية وتثبيتها

15:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«تعاونية الاتحاد»: استمرار حملة خفض أسعار السلع الأساسية وتثبيتها

دبي:«الخليج»

أعلنت «تعاونية الاتحاد»، تجديد مبادرتها لخفض أسعار عدد من المنتجات والسلع الغذائية وغير الغذائية الأساسية وتعدّ من الأكثر طلباً واستهلاكاً في الأسواق، وتثبيتها، حتى نهاية العام الجاري 31 ديسمبر 2023.

وقالت التعاونية إن المبادرة التي أطلقت في مارس الماضي، ولمدة 6 أشهر، مستمرة لنهاية العام الجاري، بهدف تخفيف العبء على المستهلكين، حيث وفّر جميع السلع المخفضة والمثبتة أسعارها في جميع فروع التعاونية خلال هذه المدة بكميات كبيرة، حرصاً من التعاونية على تقديم أسعار تنافسية وتوفير الخيارات الشرائية لكل السلع الأساسية والأكثر استهلاكاً من الجمهور بأسعار مخفضة.

وتابعت بأنها رصدت إقبالاً كبيراً من المستهلكين على شراء المواد والمنتجات والسلع التي شملتها المبادرة، ولذلك قررت الاستمرار في هذه المبادرة لإسعاد أفراد المجتمع والمستهلكين، بإدخال سلع جديدة تعدّ من الأكثر استهلاكاً، مثل بعض أنواع المنظفات والزيوت والخضار والفواكه والدجاج والمكسّرات والأسماك والأرز وغيرها، التي ستبرزها في جميع فروع التعاونية، وسيعلن عنها عبر منصاتها الإلكترونية والذكية باستمرار.

وبيّنت بأنها وفرت لوحات إرشادية وملصقات على الأرضيات في جميع الفروع التابعة لها، حتى يستدل المستهلك على المنتجات المشمولة في المبادرة.

مشيرة إلى أن استمرار المبادرة حتى نهاية العام، سيعمل على طمأنة الأفراد والمتسوقين بعدم ارتفاع أسعار السلع، حيث ستعمل على توفيرها بكميات كبيرة، بالتعاون مع الموردين في جميع فروعها المنتشرة في دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y3s93xj8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"