عادي

انطلاق النسخة الثانية من سباق عجمان للترايثلون الأحد

19:42 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات النسخة الماضية

أعلنت دائرة التنمية السياحية بعجمان عن اطلاق النسخة الثانية من بطولة عجمان للترايثلون،الأحد في محمية الزوراء الطبيعية، بالتعاون مع اتحاد الإمارات للترايثلون وتنظمها شركة القدرة للخدمات الرياضية.

ويمنح سباق عجمان للترايثلون المشاركين فرصة استثنائية للسباحة في المياه الهادئة، تليها ركوب الدراجات الهوائية، وجولة جري على طول مسار مخصص مع مناظر خلابة لمحمية الزوراء الطبيعية. ويعتبر هذا الحدث خياراً مثالياً لكل من المبتدئين والمحترفين في عالم الترايثلون، مما يجعله خياراً مشوقاً لأولئك الذين يسعون لتحدي أنفسهم.

وتقدم الفئات المتاحة خيارات متنوعة للمشاركين من جميع الأعمار والمستويات، بما في ذلك الفئة الأولمبية - التي تشمل السباحة لمسافة 1.5 كلم، وركوب الدراجات لمسافة 40 كلم، والجري لمسافة 10 كلم، بالإضافة إلى سبرينت (750 متر سباحة - 20 كلم دراجة - 5 كلم جري)، وسوبر سبرينت (350 متر سباحة - 10 كلم دراجة - 2.5 كلم جري)، -، أما الصغار (150 متر سباحة - 10 كلم دراجة - 1.5 كلم جري)، بالإضافة إلى ذلك، ترحب البطولة بفرق التتابع المختلط المكونة من لاعبين أو ثلاث لاعبين للمشاركة. ويمكن للمشاركين اختيار من بين الفئة الأولمبية - أو الفئات الأخرى المتاحة، بما يتناسب مع - قدراتهم وأعمارهم.

وأعرب محمود خليل الهاشمي، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان، عن فخره وتقديره العميق للتنظيم والجهد الاستثنائي من قبل فرق تنظيم ترايثلون عجمان، مؤكداً أن هذا الحدث الرياضي ليس مجرد سباق، بل هو تعبير حقيقي عن تعزيز التواصل الاجتماعي والتفاعل الثقافي بين مختلف أفراد المجتمع.

وأضاف: «تظهر جهود دائرة التنمية السياحية في عجمان التزامنا القوي بتعزيز التآزر بين الأحداث الرياضية والثقافية والتراثية، إن هذا الجهد الشامل لتعزيز مكانة إمارة عجمان كوجهة سياحية بارزة يثمر بوضوح من خلال تنوع الفعاليات والأنشطة في الجدول السنوي للإمارة، والذي يجذب الزوار».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yck4k5t3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"