عادي

راشد بن حميد يستقبل الاتحاد الدولي للطب الرياضي

23:25 مساء
قراءة دقيقتين
راشد بن حميد وفابيو بيجوزي وحضور اللقاء

استقبل الشيخ راشد بن حميد النعيمي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، البروفيسور فابيو بيجوزي رئيس الاتحاد الدولي للطب الرياضي «FIMS»، والوفد المرافق له في إطار تعزيز سبل التعاون وتفعيل الشراكات المثمرة في مجالات الطب الرياضي وبحث استعدادات استضافة دبي للنسخة ال38 من المؤتمر الدولي للطب الرياضي العام المقبل بمشاركة 2000 خبير من جميع أنحاء العالم.

حضر اللقاء البروفيسور يانيس بيتسيلاديس نائب رئيس الاتحاد الدولي للطب الرياضي، والدكتور هاشل الطنيجي رئيس لجنة الطب الرياضي باللجنة الأولمبية الوطنية، والدكتور عبد الله الرحومي نائب رئيس لجنة الطب الرياضي باللجنة الأولمبية.

وتبادل الجانبان أطراف الحديث حول استعدادات تنظيم الحدث الطبي الدولي الذي يقام للمرة الأولى على أرض دولة الإمارات، وما تم إنجازه منذ الإعلان عن فوز إمارة دبي بحق استضافة المؤتمر على هامش انعقاد النسخة ال37 للمؤتمر التي أقيمت في المكسيك خلال شهر سبتمبر من العام الماضي وشاركت فيه لجنة الطب الرياضي باللجنة الأولمبية الوطنية.

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي ضرورة التنسيق والإعداد المبكر لمثل هذه الأحداث البارزة، التي تحمل أبعاداً عديدة تتجاوز مدى إقامتها، لتترك بصمات واضحة وانطباعات إيجابية لدى جميع من يشارك فيها، لا سيما إن كانت الدولة المستضيفة بحجم دولة الإمارات، التي ربطت أهدافها بالريادة والتميز والتقدم في جميع المجالات، بفضل دعم واهتمام القيادة الرشيدة وإيمانها بقدرات الكوادر الوطنية وتمكينها لإدارة أبرز وأهم المناسبات على الأصعدة كافة.

وأشار الشيخ راشد بن حميد النعيمي إلى أن رؤية وتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الثاني لحاكم دبي رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية دائماً ما تعزز الوعي بقيمة وأهمية استقطاب الأحداث والمؤتمرات والفعاليات الرياضية وما يرتبط بها من علوم مختلفة.

وأعرب البروفيسور فابيو بيجوزي عن سعادته بزيارة الإمارات وما لقيه من ترحيب وحفاوة خلال فترة وجوده في الدولة، معبراً عن ثقته بتقديم نسخة مميزة واستثنائية من المؤتمر الدولي للطب الرياضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3m4nba5x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"