عادي
المري: اكتمال ترتيبات التظاهرة البحرية

سباق الشراعية ينطلق غداً

23:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يغلق اليوم الجمعة باب التسجيل للمشاركة في سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً -الجولة الأولى من بطولة دبي- والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2023-2024.

وينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية السباق الكبير يوم غد السبت على مياه الخليج العربي حيث سينطلق السباق من عمق مياه الخليج العربي حسب نقطة البداية التي تحددها حالة وظروف البحر وصولاً إلى خط النهاية قبالة (فندق برج العرب) لمسافة تزيد على 14 ميلاً بحرياً.

وقال محمد سيف المري مدير إدارة الشؤون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية إن موعد بداية السباق سيكون بعد الساعة الواحدة ظهراً حسب حالة البحر وسرعات الرياح حيث سيبدأ التجهيز مبكراً للانطلاقة من خلال نقطة التجمع للمشاركين ومن ثم التوجه لنقطة البداية واصطفاف القوارب.

وأوضح المري أن اللجنة المنظمة جاهزة تماماً للحدث بالتنسيق مع شركاء النجاح من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية.

وأضاف مدير إدارة الشؤون الرياضية في النادي أنه يتوقع أن تبحر القوارب المشاركة في السباق مسافة تزيد على 14 ميلاً بحرياً بين خط البداية وحتى خط النهاية، منوهاً إلى أن النشرة البحرية تعطي مؤشرات بأجواء تناسب طبيعة المنافسة وتساعد النواخذة والبحارة على الإبحار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/34cpr3z9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"