عادي

مصرف الشارقة الإسلامي يستقطب الكفاءات الشابة

01:11 صباحا
قراءة دقيقتين
جانب من المشاركة

الشارقة: «الخليج»

يشارك مصرف الشارقة الإسلامي في النسخة الخامسة والعشرين من المعرض الوطني للتوظيف 2023، والذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة من 17 إلى 19 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري في مركز إكسبو الشارقة، برعاية كريمة من صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.

وقالت فضيلة المرزوقي، رئيس الموارد البشرية بالمصرف: «يحرص المصرف على المشاركة الفاعلة سنوياً في المعرض الوطني للتوظيف، لدعم استراتيجية التوطين، لزيادة أعداد المواطنين العاملين في القطاع المالي والمصرفي، والعمل على تمكين الكوادر الوطنية الواعدة، واستقطاب الكفاءات المؤهلة، للالتحاق بالمصرف وفروعه المختلفة في مختلف الوظائف المالية والإدارية والفنية، والتي تسهم في رفع نسب التوطين في القطاع المالي الذي يمثل ركيزة أساسية في خطط واستراتيجيات الدولة، الهادفة إلى توفير فرص العمل اللائقة للمواطنين، وفتح الفرص أمامهم للابتكار والإبداع والمشاركة بفاعلية في خدمة بلدهم، وتنفيذ توجيهات قيادته الحكيمة».

وأضافت: إن فريق العمل في جناح المصرف المشارك في المعرض، بدأ في تلقي طلبات الالتحاق بالمصرف من المواطنين حديثي التخرج والباحثين عن عمل، وتعريف الزوار بتفاصيل البيئة الوظيفية المحفزة التي يوفرها المصرف، وما توفره من فرص توظيف وتطوير وتدريب، في جو يسوده الاحترام والثقة.

وأوضحت المرزوقي أن النجاحات النوعية التي يحققها مصرف الشارقة الإسلامي هي ثمرة جهود موظفيها المبدعين، وحرصهم على الأداء العالي في تقديم الخدمات وإسعاد متعاملي المصرف وسعيهم الدائم إلى الاستماع إلى ملاحظاتهم وأفكارهم المختلفة والاستفادة منها، وهو ما يصب نحو تطوير وتحسين الخدمات والمنتجات المصرفية بشكل مستمر.

وتعد الكوادر البشرية الأكثر قيمة في أصول المصرف، والتي تقوم عليها كل جهوده وبرامجه في سبيل تحقيق رؤيته وأهدافه الاستراتيجية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yxr29fkv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"