عادي

«الشارقة الإسلامي» يُطلق باقة «زود» لموظفي الحكومة

13:30 مساء
قراءة دقيقتين
خلال إطلاق الباقة
خلال إطلاق الباقة

الشارقة: «الخليج»

أطلق مصرف الشارقة الإسلامي باقة الامتيازات المصرفية «زود» الجديدة لجميع موظفي الدوائر والجهات التابعة لحكومة الشارقة، بالتعاون مع برنامج الخصومات الحكومي «وفر» بدائرة الموارد البشرية.

وتشمل باقة «زود» سحوبات شهرية على جوائز قيمة مختلفة تشمل سيارة تسلا 2024، وهواتف متحركة وسبائك ذهبية، ومكافآت ترحيبية تصل إلى 4500 درهم عند قيام الموظف بفتح حساب شخصي وتحويل راتبه إلى المصرف، حيث تتضمن مكافأة تصل إلى 1000 درهم عند تحويل الراتب، و 3 آلاف درهم في حال التقديم على طلب تمويل مع استخراج بطاقة ائتمان، فضلاً عن حصوله على مكافأة مالية أخرى بقيمة 500 درهم عند طلب بطاقة ائتمان إضافية، إضافة إلى التمويل العقاري مع هامش ربح ثابت لمدة تصل إلى 5 سنوات.

وثمن المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية الشراكة مع مصرف الشارقة الإسلامي الذي يمثل ثقلاً اقتصادياً مهماً في إمارة الشارقة.

وأكد أن باقة الامتيازات المصرفية من الشارقة الإسلامي ستسهم في حصول موظفي الحكومة على قيمة مضافة ترتقي بالخدمات المقدمة لهم، وتحقق مساعي برنامج «وفر» في تقديم سلع وخدمات بجودة عالية تلبي كافة الاحتياجات وتسهم في إرضاء جميع المستفيدين وإسعادهم وتحقيق الرفاه وجودة الحياة.

واعتبر الشامسي هذه الخطوة إضافة نوعية لجهود الدائرة الرامية إلى بناء وتعزيز شراكات استراتيجية مع القطاع المصرفي واستثمار تلك الشراكات في تطوير الخدمات المقدمة لكافة موظفي الحكومة وحاملي بطاقة «وفر» الذين يفوق عددهم 90 ألف مستفيد.

وقال محمد عبدالله، الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي: نواصل التعاون مع دائرة الموارد البشرية بالشارقة دعم موظفي القطاع الحكومي في مؤسسات وهيئات ودوائر الإمارة بحلول مصرفية مبتكرة.

وأكد عبدالله حرص المصرف على دعم للقطاع الحكومي بجهاته المختلفة وعلى رأسها دائرة الموارد البشرية، وذلك من خلال توفير باقة «زود» فيما سيقوم المصرف بتنفيذ جولات للتعريف بالباقة الجديدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ms5z3vhf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"