عادي
بمشاركة مجموعة من منتسبي برنامج «مهنتي»

«الشارقة الإسلامي» يدرب الطلبة حول «مفاتيح النجاح» في القطاع المصرفي

13:09 مساء
قراءة دقيقتين
من الورشة
«الشارقة الإسلامي» يدرب الطلبة حول «مفاتيح النجاح» في القطاع المصرفي


الشارقة: «الخليج»
نظّم مصرف الشارقة الإسلامي، ورشة عمل بعنوان «مفاتيح النجاح للتفوق المهني»، بمشاركة مجموعة من منتسبي برنامج «مهنتي» لتدريب طلبة الجامعات والكليات، في إطار حرص المصرف على تعزيز الوعي المعرفي للطلاب، وتمكينهم من اكتساب الخبرات العملية في المجال المالي والمصرفي.
وتضمنت الورشة التي أقيمت في المبنى الرئيسي للمصرف، تقديم نبذة عن الصيرفة الإسلامية وتاريخ المصارف ووظائفها وأنواعها ومفهومها، ورؤية ورسالة وقيم مصرف الشارقة الإسلامي، إضافة إلى تزويد المشاركين بمهارات تحديد الأهداف المستقبلية، وأفضل أساليب ومهارات التواصل، إلى جانب أهم النصائح لاجتياز مقابلات العمل والطرق الجديدة في التقدم إلى الوظائف، وتزويدهم بأفضل مصادر التعلم للدورات التدريبية والشهادات التخصصية.
وقالت فضيلة المرزوقي رئيسة الموارد البشرية في المصرف : «‏إن استقطاب طلاب الجامعات والكليات واحتضانهم وتعزيز خبراتهم ومعارفهم في مختلف المجالات، يأتي تنفيذاً لرؤى ‏وتوجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وهي في مقدمة استراتيجيات المصرف وأولوياته، ويسعى لتحقيقها بكل الجهود الممكنة، وبأقصى درجات النجاح في مجال الصيرفة الإسلامية الذي يعد رافداً مهماً من روافد الاقتصاد الوطني».
وأضافت: «سعدنا بحجم تفاعل الطلبة المشاركين مع فقرات ومحاور الدورة، من خلال الأسئلة والاستفسارات والمداخلات الكثيرة التي قدموها، والتي تعكس غزارة المعلومات الأكاديمية لديهم، وحرصهم على التعلم والاستفادة، ما يبشر بمستقبل ناجح ومثمر في حياته المهنية».
وأشاد الطلبة بدور المصرف في تنفيذ برنامج «مهنتي»، وبحجم الجهد المبذول للارتقاء بمعارفهم، ورفع مستوى خبراتهم وكفاءاتهم، ما يسهم في تعزيز اختياراتهم المهنية المستقبلية، والتوجه نحوها بكل ثقة واطمئنان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3pm6vw29

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"