عادي

رئيس نابولي يطمئن مدربه على مستقبله

14:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أكد رئيس ومالك نابولي الايطالي، أوريليو دي لورنتيس، أنه لم يفكر في إقالة مدرب الفريق الفرنسي رودي غارسيا خلال فترة التوقف الدولي.
وقال دي لورنتيس في مؤتمر صحفي في مقر تدريبات النادي «بعد الهزيمة أمام فيورنتينا (3-1 على أرضه في المرحلة الثامنة من الدوري الايطالي)، قرأت كل شيء وأي شيء».
وتابع «إذا كانت هناك أخطاء فأنا أتحمل المسؤولية عنها، وبالتالي لا افكر بتغيير المدرب».
واضاف «قلت لغارسيا مباشرة ،واصل القيام بما تفعله ولا تقلق.الجميع يرتكب أخطاء، وآمل ألا تتكرر مرة أخرى»، قبل أن يضيف «في هذه الحالة، هو يحظى بدعمنا».
ويحتل نابولي، المتوج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي تحت قيادة مدربه السابق لوتشانو سباليتي، المركز الخامس في الترتيب بفارق سبع نقاط عن المتصدر ميلان.
وتلقى الفريق باشراف غارسيا 3 هزائم جميعها على أرضه، بينها اثنتان في الدوري وواحدة أمام ريال مدريد الإسباني 2-3.
وخلال النافذة الدولية، التقى دي لورنتيس مع أنتونيو كونتي الذي لا يشرف حالياً على اي فريق منذ اقالته من تدريب توتنهام في مارس الماضي، لكنه أكد أنه لم يعرض عليه تدريب نابولي وقال في هذا الصدد «منذ أن التقينا في نفس المكان لقضاء عطلة في جزر المالديف، قبل بضع سنوات، بقينا على اتصال، والباقي مجرد ثرثرة تهدف إلى إضعاف الشخص المسؤول عن الفريق حالياً وهذا أمر يزعجني».
وتابع «تغيير المدرب دائماً ما يكون بمثابة صدمة. ومن ثم، لا يوجد الكثير من المدربين الذين يعتمدون طريقة 4-3-3 مع دفاع عال».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3px44y65

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"