عادي

كريم صدام: لا خوف على الزوراء

12:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

بغداد: زيدان الربيعي
بدد كريم صدام، نجم فريق الزوراء الأول في الثمانينات والسبعينات، المخاوف التي تتسرب إلى نفوس جماهير الفريق من احتمال تراجع مستوى الفريق ونتائجه في الموسم المقبل من دوري المحترفين العراقي الذي سينطلق يوم الجمعة المقبل.
وقال صدام، وهو أحد لاعبي «أسود الرافدين» في مونديال المكسيك عام 1986: «فريق الزوراء يمر الآن بأفضل حالاته، حيث يضم مجموعة جيدة من اللاعبين المحليين، في حين أن اللاعبين المحترفين في صفوفه هم من اللاعبين الجيدين وسيثبتون ذلك في مباريات الزوراء المقبلة».
وأضاف، أن «مدرب الزوراء، المصري حسام البدري، يمتلك سيرة تدريبية مبهرة جداً، وهو من المدربين الكبار وسوف يستطيع قيادة الزوراء إلى تحقيق نتائج جيدة».
وتابع، أن «الزوراء تعرض خلال الأسابيع الماضية إلى هجمات إعلامية كبيرة بعد خسارته أمام العربي الكويتي ثم تعادله مع الرفاع البحريني ضمن دوري المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وكأن الفريق تعرض إلى الانهيار، بل نحن نرى العكس تماماً، إذ الفريق يضم مجموعة كبيرة جداً من اللاعبين الجدد، وكذلك طاقمه التدريبي أول مرة يعمل مع الفرق العراقية، وبكل تأكيد يحتاج الفريق إلى بعض الوقت حتى يستقر، وعند استقراره وانسجام لاعبيه مع بعضهم ستظهر صورة الزوراء الحقيقية والتي ستكون سارة جداً لكل جماهيره الواسعة».
الجدير بالذكر أن كريم صدام، يتواجد بصورة شبه دائمة مع إدارة الزوراء التي يقودها نجم الكرة العراقية السابق فلاح حسن، حيث يعمل مع اللجنة الفنية المشكلة من قبل إدارة النادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/e388b9td

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"