عادي

الزوراء يقفز إلى صدارة الدوري العراقي

17:17 مساء
قراءة دقيقتين
الزوراء قفز إلى الصدارة
بغداد: زيدان الربيعي
قفز فريق الزوراء إلى صدارة ترتيب فرق الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه فريق النفط 2-1، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في بغداد، ضمن مباريات الجولة 25 من المسابقة.
سجل هدفي الزوراء اللاعبان حسن عبد الكريم ومراد محمد، في الدقيقتين 17 و29، بينما سجل هدف النفط الوحيد اللاعب فاضل كريم في الدقيقة 20.
ورفع الزوراء رصيده إلى 50 نقطة، فيما توقف رصيد النفط عند 20 نقطة بالمركز 18.
كما فاز فريق الطلبة على مستضيفه دهوك 2-0، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «صقور الجبال» في دهوك.
سجل هدفي الطلبة اللاعبان خضر علي وزيد تحسين في الدقيقتين 19 و68، ليرفع رصيده إلى 43 نقطة بالمركز الخامس، فيما تجمد رصيد دهوك عند 36 نقطة، ليتراجع إلى المركز السابع.
وانتهت مباراة فريق نوروز مع ضيفه فريق النجف التي جرت على ملعب السليمانية بالتعادل1-1. سجل هدف النجف اللاعب مهدي كامل في الدقيقة 34، بينما أدرك التعادل لنوروز المحترف أوكيكو توبي في الدقيقة 88 من ركلة جزاء. ليصبح رصيد نوروز 33 نقطة بالمركز التاسع، فيما بات رصيد النجف 37 نقطة بالمركز السادس.
كما انتهت مباراة فريق الصناعة مع ضيفه فريق كربلاء التي جرت على ملعب الصناعة بالعاصمة بغداد بالتعادل 0 - 0. ليرفع الصناعة رصيده إلى 17 نقطة بالمركز 19، فيما رفع كربلاء رصيده إلى 31 نقطة بالمركز 13.
التعادل كان حاضراً أيضاً في مباراة فريق زاخو مع ضيفه فريق القاسم التي جرت على ملعب زاخو في محافظة دهوك وانتهت1 -1، سجل هدف زاخو المحترف المغربي عمر المنصوري بتسديدة قوية جداً من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 30، بينما سجل هدف التعادل للقاسم اللاعب️ سامر محسن في الدقيقة 32 بعد خطأ فادح جداً من حارس مرمى زاخو محمد صالح، الذي تقدم خارج منطقة الجزاء لإبعاد الكرة برغم وجود اثنين من مدافعي فريقه، لكنه أفلت الكرة ليتمكن اللاعب سامر محسن من وضعها في المرمى.
وتختتم، الثلاثاء، منافسات الجولة ذاتها بإقامة 5 مباريات، حيث يلتقي فريق الكرخ مع ضيفه فريق الكهرباء على ملعب «الساحر أحمد راضي»، ويتواجه فريق الشرطة مع ضيفه فريق أربيل على ملعب «الشعب الدولي» في بغداد، ويتقابل فريق نفط ميسان مع ضيفه فريق نفط البصرة على
ملعب «ميسان»
ويلعب فريق الديوانية مع ضيفه فريق نفط الوسط على ملعب «النجف الأولمبي»، ويلتقي فريق الحدود مع ضيفه فريق القوة الجوية على ملعب الشعب الدولي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3nm4z2vs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"