عادي

الزوراء يواجه العربي الكويتي.. والقوة الجوية يقابل سبهان

12:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لاعبو الزوراء

بغداد: زيدان الربيعي

يلتقي مساء الاثنين على ملعب البصرة الدولي في محافظة البصرة العراقي فريق الزوراء العراقي مع ضيفه فريق العربي الكويتي، ضمن الدور الأول من منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وذكر المكتب الإعلامي لنادي الزوراء، إن «لاعبي الزوراء خاضوا الوحدة التدريبية الأخيرة قبل مواجهتهم فريق العربي الكويتي تحت اشراف الطاقم التدريبي المصري الذي يقوده حسام البدري، وكانت معنويات الجميع عالية من أجل تحقيق الفوز في أول المشوار».

وكان البدري قد أكد، على أن «الزوراء وصل إلى مرحلة جيدة من الجاهزية ونتمنى أن تكون البداية إيجابية، وسيكون هناك تنوعاً في التعامل مع المباراة».

وأضاف، «قد نواجه بعض الصعوبات في البداية، لكن أن شاء الله نكون على رأس المجموعة في النهاية».

وفي أربيل، خاض فريق القوة الجوية الأول لكرة القدم العراقي مرانه الأخير على ملعب «فرانسو حريري» قبل مواجهته ضيفه فريق سبهان الإيراني الاثنين أيضاً.

وكان أيوب أوديشو مدرب القوة الجوية قد ذكر، بأن «فريقه أصبح جاهزاً بنسبة 60%، بينما فريق سبهان الإيراني هو جاهز بنسبة 100%».

وأبدى أوديشو صدمته الكبيرة من تعرض لاعب فريقه شريف عبد كاظم إلى إصابة قوية جداً أبعدته عن هذه المباراة، وربما عن المباريات المقبلة، مؤكداً، أن إصابته كان ضربة قوية جداً لفريق القوة الجوية.

وسيغيب أنصار فريق الزوراء العراقي عن مباراة فريقهم ضد العربي الكويتي بسبب عقوبة آسيوية سابقة، بينما سيحظى فريق القوة الجوية العراقي بدعم كبير من جمهوره، وكذلك من جمهور الفرق العراقية الأخرى في أربيل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/23axckzh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"