عادي
تصميم موقع إلكتروني سهل الاستخدام لتزويد المستخدمين بمعلومات كافية

شراكة بين الأمانة العامة للمجلس القضائي في دبي ومركز «مورو» تعزّز تعاونهما الرقمي

20:11 مساء
قراءة دقيقتين

دبي:«الخليج»

أعلنت الأمانة العامة للمجلس القضائي في إمارة دبي، تعاونها الاستراتيجي مع مركز البيانات للحلول المتكاملة «مورو»، الشركة التابعة لـ «ديوا الرقمية»، الذراع الرقمية لهيئة كهرباء ومياه دبي.

جاء ذلك خلال توقيع اتفاقية الشراكة من الدكتور سيف غانم السويدي، الأمين العام للمجلس، والمهندس مروان سالم بن حيدر، نائب رئيس مجلس الإدارة للقطاع الرقمي والرئيس التنفيذي للمجموعة، على هامش معرض «جيتكس غلوبال 2023».

وقال الدكتور السويدي «تأتي الشراكة مع «مورو» تماشياً مع توجيهات سموّ الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، رئيس المجلس القضائي، نحو تعزيز الخدمات الرقمية للمجلس، وفتح نوافذ تقنية بين المجلس وأعضاء السلطة القضائية والجمهور وكل الجهات المعنية، ايماناً منه بأهمية تعريف الجميع بدور المجلس الإشرافي على شؤون السلطة القضائية في الإمارة».

وأكد أن هذه الشراكة جزء من توجهات تطويرية تهدف إلى تعزيز العمل القضائي في الإمارة، بما يتوافق مع رؤية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، نحو تطوير العمل القضائي في الإمارة وتحديثه وفق أعلى المعايير.

فيما قال المهندس بن حيدر «إن «مورو» ملتزمة بدعم المؤسسات في رحلتها نحو التحوّل الرقمي، وهذا التعاون، يعكس الالتزام الثابت لدينا لهذه المهمة. ونحن حريصون على مشاركة خبرتنا ومواردنا مع المجلس القضائي، لإنشاء منصة على الإنترنت حديثة وآمنة تتماشى مع رؤية المجلس ورسالته وأهدافه، باستخدام خدمات السحابة وحلول تطوير الويب لدينا».

وبموجب هذه الشراكة ستعمل فرق تطوير الويب المتخصصة في «مورو» بشكل وثيق مع الأمانة العامة للمجلس لتصميم موقع إلكتروني سهل الاستخدام قادر على تزويد المستخدمين بمعلومات كافية عن أعمال المجلس، وتطورات أعمال السلطة القضائية. وإنشاء نافذة لتقديم خدمات سريعة لأعضاء السلطة القضائية والأمانة العامة للمجلس القضائي.

وستتولى شركة «مورو» بموجب هذه الشراكة توفير البيئة السحابية اللازمة لاستضافة الموقع الإلكتروني للمجلس القضائي، موفرةً بذلك خدمات الأمن والحماية والإدارة اللازمة لضمان استمرارية العمل والأداء الفعّال للموقع في جميع الأوقات. كما ستوفر بيئة آمنة لتخزين البيانات وإدارتها بكفاءة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/24rsj8am

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"