عادي

إرجاء حفلة للمغني أدامو

19:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سلفاتوري أدامو

أرجئت إلى مارس/ آذار المقبل الحفلة الموسيقية التي كان يُفترَض أن يحييها، الأربعاء، المغني البلجيكي الإيطالي سلفاتوري أدامو في بروكسل بمناسبة يوم ميلاده ال80، في خطوة عزتها أوساط الفنان إلى إصابته باحتقان رئوي.

كذلك ألغيت حفلة أخرى كان من المقرر أن يحييها أدامو السبت في العاصمة البلجيكية، وحُدد موعد جديد لها في منتصف يناير/ كانون الثاني المقبل.

وأوضح فريق أدامو في بيان تلقت وكالة فرانس برس نسخة منه أن الفنان «لم يُشف بعد تماماً من الاحتقان الرئوي الذي أصيب به قبل نحو 10 أيام»، مشيراً إلى أنه «يحتاج إلى وقت وراحة وعليه الانتظار لفترة أطول قليلاً قبل العودة إلى المسرح».

وكان من المقرر أن تقام حفلة الأربعاء في يوم ميلاد أدامو ال80 على مسرح «أنسيين بلجيك» الشهير الذي شهد النجاح الأول للمغني المولود في كوميسو بجزيرة صقلية الإيطالية.

وفي رسالة كتبها أدامو بخط يده نُشرت على «فيسبوك»، توجّه إلى جمهوره بالقول: «آسف يا أصدقائي ما زلت بحاجة إلى بعض الراحة، لا يمكننا الوقوف في وجه الطبيعة».

واشتهر سلفاتوري بعدد من الأغنيات التي غلب عليها طابع الحزن، من أبرزها Tombe la neige، وأصبح من بين المغنين القلائل الذين بيع أكثر من 100 مليون من أسطواناتهم.

وفي مطلع 2023، روّج لألبومه الجديد «إن فرنش بليز» الذي خصصه لنسخ فرنسية من أغنيات بالإنجليزية لبوب ديلان وإلتون جون وفرقة «سيمبلي ريد» وسواهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4j7tjk43

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"