عادي
بحث التعاون في تطوير الخدمات الطبية الطارئة

ابن علوان يشيد بالهوية الجديدة للإسعاف الوطني

23:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رأس الخيمة: «الخليج»
أشاد اللواء علي عبدالله بن علوان، قائد عام شرطة رأس الخيمة، بهوية الإسعاف الوطني المؤسسية الجديدة، خلال فعالية استضافتها القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، مؤكداً أن الهوية الجديدة تعزز مستوى الخدمات الطبية الطارئة في الإمارة، وتدعم الاستجابة السريعة، وفق أعلى المعايير الدولية.

جاء ذلك في إطار سلسلة الزيارات، التي ينظمها الإسعاف الوطني للتعريف بهويته المؤسسية الجديدة، عقب انضمامه إلى قيادة الحرس الوطني. وجمع الحدث الشركاء الاستراتيجيين ضمن قطاع الطوارئ بالإمارة، حيث بحثت سبل تعزيز التعاون وتوحيد الجهود، وفق روح الفريق الواحد، بما يرتقي بالخدمات الطارئة المقدمة في الإمارة.

وحضر الفعالية، قائد عام شرطة رأس الخيمة، وعبدالله الخاطري، عن مدير مركز رأس الخيمة، التابع للهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، وإبراهيم النعيمي، عن مدير المكتب التمثيلي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع، وعدد من كبار الضباط في شرطة رأس الخيمة والمسؤولين في الإسعاف الوطني.

وثمن اللواء علي بن علوان، الدور الفاعل، الذي يقدمه الإسعاف الوطني في تعزيز الخدمات الطبية الطارئة، والمساهمة في إنقاذ الأرواح.

وأكد أن الهوية المؤسسية الجديدة تسهم في الارتقاء بمستويات الخدمات الطبية الطارئة والاستجابة السريعة في حالات الأزمات والكوارث، وفق أعلى معايير الجودة والممارسات الدولية، وبالتالي النهوض بقطاع الإسعاف في الدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2uhsvffb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"