عادي
صدر عن «المنتدى العربي للمرأة» و«فايزر»

تقرير يوصي بإعلاء شأن المرأة في مجال الصحة

00:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

أصدرت شركة «فايزر» بالتعاون مع «المنتدى العربي الدولي للمرأة» تقريراً بعنوان «التصميم من أجل التنوّع والإنصاف والشمول» حول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأوصى التقرير بإعلاء شأن المرأة في مجال الصحّة.

ويُسلّط التقرير الضوء على أهميّة مواجهة التحديّات الصحيّة الحادّة والتحديّات الصحيّة النفسيّة التي تقف أمام المرأة في الدول التي تعاني من الصراعات وإشراك أصواتهن في عمليّات صُنع القرار لإضفاء الطابع الإنساني على الإمدادات الطبيّة المقدّمة للاجئين.

صدر تقرير «التصميم من أجل التنوّع والإنصاف والشمول» خلال فعاليّة إعلاميّة عقدت بحضور الدكتورة هيفاء الكيلاني الرئيس المؤسس للمنتدى، وباتريك فان دير لو الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وروسيا وإفريقيا في الشركة، وبارميوت بينز رئيس مجموعة الخليج العربي في الشركة.

قالت الدكتورة هيفاء الكيلاني: «يتشرّف المنتدى بمشاركة هذا التقرير الخاص، الذي أتى بعد أشهر من الجهود المشتركة مع شركائنا الأعزّاء في «فايزر» ومع القيادات النسائيّة، فقد أسهم الجميع في السلسلة وفي النقاشات الثريّة التي أوردها تقريرنا المشترك».وقال باتريك فان دير لو: «يكشف هذا التقرير عن توصيات بالغة الأهميّة لضمان تمثيل المرأة وآرائها في قطاع الرعاية الصحيّة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwau5mt4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"