عادي

بلدية الظفرة تواصل أعمال تأهيل الطرق الداخلية وصيانتها

14:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بلدية الظفرة تواصل أعمال تأهيل الطرق الداخلية وصيانتها
بلدية الظفرة تواصل أعمال تأهيل الطرق الداخلية وصيانتها
أبوظبي: «الخليج»
تواصل بلدية منطقة الظفرة، أعمال تأهيل وصيانة الطرق الداخلية في مدن المنطقة، للارتقاء بمكونات البنية التحتية واستدامتها، لتحسين جودة الطرق وفق أعلى معايير الأمن والسلامة، لتعزيز كفاءة إدارة الأصول والبنى التحتية والمرافق العامة، والحفاظ على فعاليتها لرفع جاذبية الإمارة ونمط وجودة الحياة.
وتتضمن الأعمال صيانة الهبوط الإسفلتي والتشققات وإصلاح المشوّهات التي رصدت، وتحسين الطرق وفق أعلى المعايير، بما يتلاءم مع معايير التنمية المستدامة في الإمارة، وتلبية احتياجات ومتطلبات مستخدمي الطرق، من حيث السلامة المرورية وكفاءة شبكة الطرق ومرافق البنية التحتية.
كما تؤهل البلدية الطرق والجزر الوسطية في المنطقة، للمحافظة على السلامة المرورية وسلامة مستخدمي الطرق، والمحافظة على المظهر العام.
وعند تنفيذ أعمال الصيانة تحرص البلدية على انسيابية حركة المرور، من دون التسبب في إعاقة الحركة أو تأخيرها، وترتبط مدن منطقة الظفرة بشبكة طرق حديثة، وقد أسهمت في سرعة حركة النقل وتنمية وتطوير المنطقة، وقللت الوقت والجهد باختصار المسافات الطويلة. كما أنها أسهمت في دعم التنمية المستدامة والحركة التجارية والسياحية وجذب الاستثمارات للمنطقة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/337ruuzy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"