عادي

500 طبيب من المنطقة والعالم في المؤتمر السنوي لجمعية الإمارات للأمراض الجلدية

15:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
500 طبيب من المنطقة والعالم في المؤتمر السنوي لجمعية الإمارات للأمراض الجلدية
500 طبيب من المنطقة والعالم في المؤتمر السنوي لجمعية الإمارات للأمراض الجلدية
تنطلق، الجمعة، فعاليات المؤتمر السنوي السابع لجمعية الإمارات للأمراض الجلدية والذي يقام حتى الأحد، ويبحث المستجدات والبحوث العلمية وأحدث التطورات والتكنولوجيا المستخدمة في طب وجراحة التجميل.
ويناقش المؤتمر أحدث الابتكارات والاختراعات العلمية لجراحة وطب الجلدية بمشاركة أكثر من 500 طبيب من المنطقة والعالم.
وأوضحت الدكتورة منى المروي، رئيس الجمعية والمؤتمر، أن الحدث السنوي يشكّل منصة محلية وعالمية لتعزيز التعليم الطبي المستمر، والتعرف إلى أحدث ما توصل إليه العلم الحديث في مجال طب وجراحة التجميل والعلاج بالليزر من خلال المحاضرات والندوات التي تقام على هامشه.
وقالت: المؤتمر يغطي مجموعة واسعة من الموضوعات حول الأمراض الجلدية لجميع الأعمار بما في ذلك المزمنة والتحديثات السريرية والحالات الصعبة والعمليات التجميلية والعلاجات الجراحية، إلى جانب ندوات البحث العلمي والجلسات وورش العمل التفاعلية، وكذلك العروض البحثية المعتمدة من وزارة الصحة ووقاية المجتمع بهدف التدريب والتطوير المهني المستمر.
ويعد المؤتمر السنوي للجمعية منتدى علمياً يسلط الضوء على التطورات الحاصلة في علاج الأمراض الجلدية، ويعزز من تبادل الخبرات والممارسات وأحدث طرق العلاج المتاحة مع الخبراء العالميين، وفتح آفاق جديدة للبحث العلمي وتكنولوجيا جراحة التجميل.
وأشارت الدكتورة منى المروي، إلى أن المؤتمر يتخلله عدد من البرامج الدراسية للأطباء المتخصصين، إذ يضم اليوم الأول ورشة عمل مشتركة بين الجمعية الإماراتية ونظيرتها الأوروبية للتدريب على استخدام أجهزة الليزر الحديثة التي تهدف إلى تحسين جودة ودقة الخدمات الطبية المقدمة إلى المرضى.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yrpxacek

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"