عادي
في دورتها الثامنة

«جامعة الشارقة» تكرّم الفائزين بجائزة الموظف المتميز

19:25 مساء
قراءة دقيقتين
«جامعة الشارقة» تكرّم الفائزين بجائزة الموظف المتميز
«جامعة الشارقة» تكرّم الفائزين بجائزة الموظف المتميز
«جامعة الشارقة» تكرّم الفائزين بجائزة الموظف المتميز

الشارقة: «الخليج»

أعلنت «جامعة الشارقة» أسماء الفائزين بجائزة الموظف المتميز في دورتها الثامنة للعام الأكاديمي 2022/2023، التي تبنّتها الجامعة نهجاً يهدف إلى تكريس ثقافة التميز وتطبيق أعلى معايير الجودة في الأداء، بحضور نواب مدير الجامعة، وعمداء الكليات ومديري المراكز والإدارات المختلفة.

ورحب الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير الجامعة بالحضور من أسرتها، ثم رفع أسمى آيات الشكر إلى سموّ الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة رئيس الجامعة، على حرصه ومتابعته ودعمه ورعايته للعاملين في الجامعة، ثم تحدث عن تميزها وتطورها الذي شهدته على مدى 25 عاماً. مضيفاً أنها مؤسسة أكاديمية غير ربحية أسسها صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لتكون مؤسسة تنموية تعمل على تخريج الأجيال من العلماء والباحثين.

وأكد أن الطالب هو محور العملية التعليمية، وأن له أولوية، لذلك هي تعمل إلى جانب إعداده الأكاديمي، على صقل شخصيته بالأنشطة غير الصفية.

وشكر أعضاء الهيئتين الإدارية والفنية على دعمهم للعملية التدريسية والبحثية. لأن الجميع يسعون لهدف واحد يتمثل في دعم الطالب ومساعدته في تحقيق أعلى معدلات التحصيل الدراسي.

ثم تحدث الدكتور النعيمي، عن تميز أعضاء الهيئات الإدارية والفنية، وأشاد بجهودهم وتواصلهم وعملهم فريقاً واحداً، بدءاً من الأقسام المختلفة، مروراً بالكليات وصولاً إلى اجتماعات مجلس النواب.

وأشار إلى أن جميع العاملين في الجامعة زملاء وإخوة تحكمهم لوائحها وقوانينها، وتسود بينهم مشاعر الاحترام، وهذا أحد أسباب تقدم الجامعة وتطورها.

وأشاد شهاب الحمادي، نائب مدير الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، بالجائزة، وأكد أهمية تطوير الذات، وتجهيز الموظف لنفسه، لما هو قادم في مراحل تطور وظيفته، وأن الموظف المتميز ينظر دائماً إلى أبعد من وظيفته، وأهمية أن يحتفظ كل موظف بسجل مميز لنفسه. كما أكد أن الجامعة تسعى إلى أن تجعل الموظف يشكل قيمة إضافية للعمل بدعمه وتشجيعه على التميز والتطور المستمر، وأن جائزة الموظف المتميز هي أحد أشكال الدعم التي تقدمها الجامعة للموظف، ليكون قدوة لباقي زملائه.

وحثّ الحمادي الموظفين على الحرص على التقدم للجائزة سنوياً، وتقديم مقترحاتهم لتطوير الجائزة مستقبلاً.

وكرّم مدير الجامعة الفائزين بفئات جائزة الموظف المتميز في دورتها الثامنة وهم: إيمان النقبي، من مكتب نائب مدير الجامعة لشؤون الفعالية المؤسسية والاعتماد، وأسامة عطوة، قسم الهندسة المعمارية بكلية الهندسة، عن فئة الوظائف الإدارية والفنية. وعن فئة فرق العمل، فاز فريق عمل نظام امتحانات القبول من إدارة القبول المكون من:عائشة بوخاطر، مديرة إدارة القبول، وعثمان راثان، وناصر حفيظ رحمن، وماجد الحمادي، وحورية عيسى. وعن فئة الوظائف المساندة، فاز ممتاز بخش، من قسم المواصلات، وجلال سعيد، من قسم الأمن، ونوشاد إبنديكادافاث، من كلية الفنون الجميلة والتصميم.

كما كرم مدير الجامعة عدداً من أعضاء أسرتها لإسهاماتهم وتميزهم في تنفيذ عدد من مشاريع الجامعة وهم: الدكتور عيد كنعان، عميد شؤون الطلاب، ومريم المسافري، رئيسة قسم العلاقات العامة، فرع الذيد، وشهاب عبد السلام، أخصائي وسائط متعددة، كلية الاتصال، وأمينة العفاد، مكتب نائب المدير للشؤون الأكاديمية، ومروان سلامة، المصور بالمركز الإعلامي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3vwd5s87

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"