عادي

سعيد العطر: «الكونغرس» فرصة لمناقشة واقع الإعلام

01:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي: «الخليج»

يشارك المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات في فعاليات الدورة الثانية من الكونغرس العالمي للإعلام، الذي يقام برعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة.

يشارك فريق المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات، عبر فعاليات الدورة الثانية للكونغرس العالمي للإعلام في مناقشة أحدث المواضيع والتوجهات في القطاع الإعلامي، من خلال منصة تعريفية حول المكتب وأهم مبادراته ومشاريعه.

ويستعرض فريق المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات في الكونغرس الإعلامي العالمي، أبرز المبادرات والمشاريع والحملات الإعلامية التي قام بها المكتب، أو شارك في إنجازها.

وقال سعيد العطر، رئيس المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات: «يجمع الكونجرس العالمي للإعلام، نخبة واسعة من خبراء وأقطاب صناعة الإعلام الدولي، وممثلي المؤسسات والجهات الإعلامية الفاعلة في واقع المشهد الإعلامي والاتصالي العالمي، وتتيح فعاليات أجندته المتنوعة، فرصة كبيرة لمناقشة هذا الواقع، وأبرز تحدياته، والخروج برؤى مهمة فاعلة ومؤثرة قادرة على المساهمة في صياغة مستقبل المشهد الإعلامي والاتصالي».

وأضاف: «تمثل المشاركة في هذا الحدث الإعلامي العالمي الرائد، مناسبة مهمة لترسيخ العلاقات مع العديد من الجهات والمؤسسات، العالمية والإقليمية، المرموقة، وبناء المزيد منها، وبما يسهم في تحقيق الأهداف الاتصالية الاستراتيجية للمكتب، كما أننا نعتبر الكونغرس العالمي للإعلام منصة إعلامية دولية تبرز كفاءة المنظومة الاتصالية الوطنية، والمـــوقع الريادي لدولة الإمارات في قطاع الإعلام، بالتوازي مع ريادة الدولة وتنافسيتها العالمية في العديد من القطاعات والمؤشرات التنموية الأخرى».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvw25aww

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"