عادي
الشركة تابعة لمجموعة «إيدج»

«هالكن» تُوقع عقداً مع AR Engineering لحلول تقنية التوأم الرقمي

18:12 مساء
قراءة دقيقتين
«هالكن» تُوقع عقداً مع AR Engineering لحلول تقنية التوأم الرقمي
دبي: «الخليج»
وقعت هالكن، الشركة التابعة لمجموعة إيدج والمتخصصة في تصميم وإنتاج أنظمة الأسلحة الموجهة ومجالات أخرى، عقداً مع AR Engineering، شركة تطوير البرمجيات الإماراتية المتخصصة بصدد تغيير الطريقة التي يتفاعل ويتلقى بها الأفراد تعليمهم من خلال المحتوى الرقمي بهدف توظيف تقنية حلول الواقع المعزز. وجرى توقيع العقد على هامش فعاليات في معرض دبي للطيران 2023.
وبموجب بنود العقد، ستتلقى شركة هالكن علوم تطبيق تقنية التوأم الرقمي لذخائرها الموجهة بدقة وقصيرة المدى والفعالة من حيث التكلفة، إضافة إلى البرامج المرتبطة بها من قبل AR Engineering.
من جهته نوّه حمد المرر، رئيس قطاع الصواريخ والأسلحة في مجموعة إيدج: «يحدونا الفخر بالعمل مع AR Engineering وتقديم مساهمة مهمة أخرى لتطوير القطاع الصناعي في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الاعتماد المستمر على تقنيات الصناعة 4.0. سيمكّننا ذلك من تنمية قدراتنا ورفع مهارات موظفينا لنسهم بدورنا في تعزيز النمو الاقتصادي المستدام. وستعود حلول التوائم الرقمية من شركة AR Engineering بفوائد جمّة على جميع المشاركين في دورة حياة الذخائر الموجهة بدقة، وبالتحديد من فريق المهندسين ووصولاً إلى المستخدمين النهائيين. ولذا، نتطلّع إلى تمكين موظفينا باستخدام هذه التكنولوجيا المتطورة بشكل أكبر».
وقال أكرم أمير، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة AR Engineering: «يسعدنا أن نكون جزءاً من رحلة هالكن كقوة رائدة في مجال تقنيات الثورة الصناعية الرابعة. وتعمل حلولنا المتقدمة للواقع المعزز على إنشاء تقنية توأم رقمي ديناميكي وتقديم مجموعة من الميزات التفاعلية. لا ريب أن هذه التجربة الرقمية الفريدة لا تُثري فقط تقديم المعلومات والرؤى لعملائنا وتوفير فوائد ومزايا عديدة عند تطبيقها لفئة المستخدمين لمنتجاتهم وأنظمتهم فحسب، بل توفير وصول أسرع من خلال دعم التدريب والعمليات. ومن خلال إنعاش منتجات وأنظمة هالكن في المجال الرقمي، فإننا حريصون على تعزيز شراكتنا وإتاحة إمكانيات أكبر. كما نشعر بالفخر والاعتزاز تجاه فرق عمل Engineering AR وهالكن المخصصة لجهودهم المشتركة في تحديد حالات الاستخدام التكنولوجي هذه. ولا يسعنا إلا أن نُقدّر بشدة الدعم المستمر من قبل مجموعة إيدج ومجلس التوازن لمساهماتهما المتميزة في جعل كل هذا ممكناً».
تجدر الإشارة الى أن التوأم الرقمي هو نموذج رقمي لمنتج أو نظام مادي يعمل كنظير رقمي لا يمكن تمييزه بالفعل، وله استخدامات متعددة في مجالات المحاكاة والتكامل والاختبار والمراقبة والصيانة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4cy7fs67

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"