عادي

بنك الشارقة يعيّن صانع السوق «كيو» مزوداً للسيولة

18:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الشراكة
الشارقة: «الخليج»
أعلن بنك الشارقة عن تعيين شركة «كيو لصناعة السوق»، مزود السيولة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، مزوداً رئيسياً للسيولة. وتهدف هذه الخطوة إلى تعزيز تداولات أسهم البنك وتحفيز فاعلية معاملاته، وضمان التقييم العادل لها في السوق.
وقال محمد خديري، الرئيس التنفيذي للبنك: «يأتي قرارنا بتعيين هذه الشركة في إطار التزامنا بضمان تزويد المستثمرين بأسس متينة، مع تعزيز ثقتهم في السوق، ما يمهد الطريق لفرص النمو على المدى البعيد. ومن جانب آخر، ستسهم هذه الشراكة في تيسير تداول أسهم البنك في سوق أبوظبي من قبل المستثمرين المحليين والدوليين، ما سيؤدي إلى تنويع قاعدة المستثمرين، وترسيخ حضورنا في السوق. كما ستوفر هذه الاتفاقية زيادة في السيولة، وتقليص فروق أسعار العرض والطلب، وتحسين استقرار السوق».
من المتوقع أن تعزز الشركة ديناميكية التداول على أسهم البنك بشكل كبير، بما يرسخ مكانته في السوق، ويعزز ثقة المستثمرين، من خلال تيسير آليات تداول أكثر فاعلية وشفافية.
فيما قال مجدي شنن، الرئيس التنفيذي للشركة: «تعكس الشراكة رؤيتنا الهادفة إلى تحسين تجربة تداول المستثمرين في سوق أبوظبي. نحن واثقون بقدرتنا على تعزيز سيولة أسهم البنك بشكل فعّال؛ وذلك بفضل تقنياتنا المتقدمة في توفير السيولة وخبرات فريقنا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdkyz6sj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"