عادي
في موسمها الحادي عشر

نهيـان بـن زايـد يشـهد انطـلاق برنامـج «شـاعر المليـون»

22:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
بحضور سموّ الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء «مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية»، انطلقت مساء الثلاثاء، أولى أمسيات منافسات الموسم الحادي عشر من برنامج «شاعر المليون».
كما حضر الأمسية اللواء الركن الطيار فارس خلف المزروعي، القائد العام لشرطة أبوظبي، رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، وأعضاء اللجنة الاستشارية: تركي المريخي، وبدر صفوق.
وأعلنت لجنة تحكيم البرنامج، المكونة من الدكتور سلطان العميمي، والدكتور غسان الحسن، وحمد السعيد، تأهل المتسابقين فهد رميض الشمّري، من العراق، بنتيجة 48 نقطة، وفادي زيد العبادي، من الأردن، بنتيجة 47 إلى المرحلة المقبلة من المسابقة، في انتظار معرفة المتأهل الثالث بتصويت الجمهور، عبر تطبيق البرنامج خلال هذا الأسبوع ليكتمل عقد المتأهلين الثلاثة.
وبثت الأمسية على قناتي «أبوظبي»، و«بينونة»، وقدمها الإعلاميان سعود الكعبي، وميثة صباح، واستهلت بأوبريت «أرض السلام» من أداء بندر بن عوير، وأسعد البطحري، وحمدان المنصوري، وكلمات سيف المنصوري، شاعر المليون للموسم السادس، ومساعد الحارثي، شاعر المليون للموسم العاشر، ومبارك بالعود العامري، شاعر المليون للموسم التاسع، وحمد البلوشي، نجم شاعر المليون، في الموسم السادس. ومن ألحان الفنان يوسف الشهري.
وتخللت الأوبريت مقاطع غنائية من أشعار المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y6wrhbjc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"