عادي

تعزيز منظومة الطوارئ في مطار أبوظبي

00:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال توقيع المذكرة

أبوظبي: «الخليج»

وقعت هيئة أبوظبي للدفاع المدني، وشركة مطارات أبوظبي، مذكرة تفاهم، في خطوة تهدف إلى تعزيز منظومة السلامة والاستعداد وسرعة الاستجابة، والتخطيط للتعامل مع حالات الطوارئ بمطار أبوظبي الدولي.

ثمّن العميد سالم عبدالله بن براك الظاهري، مدير هيئة أبوظبي للدفاع المدني بالإنابة، التعاون القائم بين الهيئة وشركة مطارات أبوظبي، حيث قال: إن هذه المذكرة تعكس التزامنا الراسخ بضمان سلامة الجميع في مطار أبوظبي الدولي، والذي يعد نقطة حيوية للإمارة. نحن نعمل بجد لرفع مستوى الجاهزية والتأهب، لمواجهة أي حالة طارئة قد تحدث، وسنعمل بشكل وثيق مع مطارات أبوظبي، لضمان تحقيق أعلى معايير السلامة والجودة.

وقالت إيلينا سورليني العضو المنتدب والرئيس التنفيذي المؤقت لمطارات أبوظبي:«يسعدنا أن نواصل تعاوننا المتميز والفعال مع هيئة أبوظبي للدفاع المدني، لتوفير أعلى معايير السلامة والأمن في مطار أبوظبي الدولي وجميع مطاراتنا في الإمارة. مبنى المسافرين (A) هو بوابتنا في أبوظبي التي نرحب عبرها بالعالم، ونحن ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات والتجارب لمسافرينا وشركائنا وأصحاب المصلحة».

وأوضح العقيد مهندس سالم هاشم الحبشي، مدير إدارة السلامة العامة بالهيئة، إن المذكرة جاءت، لتشمل جميع المطارات بالإمارة، وذلك تعزيزاً لجهود الجهتين في إيجاد بيئة عمل مشتركة، لتطوير وتحسين الجاهزية لحالات الطوارئ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y7ahcm77

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"