عادي

شرطة عجمان تدشن أول دورية إعلامية كهربائية

20:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة عجمان

عجمان: «الخليج»

دشن العميد عبد الله سيف المطروشي، مدير عام العمليات الشرطية بشرطة عجمان، دورية الدراجة الإعلامية الكهربائية، كأول دورية إعلامية شرطية كهربائية، لتكون ذراعاً إعلامية جاهزة لمواكبة الأحداث وسرعة نقل المعلومة من موقع الحدث وإحاطة الجمهور بالمستجدات والمعلومات الموثقة، في نادي الشرطة للرياضة والرماية.

وتبنت الشرطة المبادرة كفكرة قدمها المساعد أول ماجد إبراهيم الزرعوني ونفذها في قسم الإعلام والعلاقات العامة، من خلال مختبر الابتكار بشرطة عجمان، لتشكل دعماً للتغطيات الإعلامية في الأحداث الشرطية، وتوفر مادة مصورة أكثر شمولية، تتميز بالسرعة والشفافية في تغطية وتزويد وسائل الإعلام بالوقائع.

وأوضح الزرعوني، أن الدراجة الإعلامية مزودة بمعدات تصوير حديثة ومتطورة، تستخدم فيها أنظمة تحكم في التصوير أثناء قيادة الدراجة، إضافة لتقنيات بث مباشر لغرفة العمليات ووسائل التواصل الاجتماعي، ويمكنها أن تقطع مسافة 80 كم للشحنة الواحدة، وفي جميع أنواع الطرقات، ما يجعلها أكثر سلاسة في الحركة والتنقل والوصول للمواقع في وقت قياسي.

من جانبها، قالت المقدم نورة سلطان الشامسي، رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة، إن القسم اجتهد في دعم فكرة الدراجة الإعلامية، مؤكدة أن التميز يتحقق بتوظيف الابتكار والتطوير المستمر على الوسائل الإعلامية بما يتواءم مع تطورات العصر.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4jjx2e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"