عادي
بحضور وزيرة التغير المناخي والبيئة مريم المهيري

«لولو» تطلق «الإمارات أولاً» للمنتجات الزراعية الإماراتية

18:10 مساء
قراءة دقيقتين
لولو» تطلق «الإمارات أولاً» للمنتجات الزراعية الإماراتية (تصوير محمد الطاهر)
لولو» تطلق «الإمارات أولاً» للمنتجات الزراعية الإماراتية (تصوير محمد الطاهر)
أبوظبي: «الخليج»
أطلقت «لولو هايبر ماركت» مبادرة «الإمارات أولاً» في جميع متاجرها في الدولة، ضمن الجهود لدعم المنتجات والمزارعين المحليين الإماراتيين.
وافتتحت المبادرة مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري، وزيرة التغير المناخي والبيئة، بحضور الدكتور جمعة المطروشي، المدير العام لواحة دبي للسيليكون، ويوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة «لولو» وعدد من كبار الشخصيات، في سيليكون سنترال مول في دبي.
وقامت الوزيرة وكبار الشخصيات بجولة في مختلف مبادرات «الإمارات أولاً» والمنتجات التي سيتم عرضها حتى اليوم الوطني لدولة الإمارات في الثاني من ديسمبر.
وأشادت مريم المهيري بالمبادرة، مشيرة إلى أنها ستعمل على تسويق المنتجات المحلية لقاعدة كبيرة من العملاء، ليس داخل الدولة فحسب، بل على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي أيضاً، كما ثمنت الجهود الحثيثة التي تبذلها المجموعة للمساهمة في دعم الاقتصاد وتطوير القطاع الزراعي في الدولة.
وقال موسليام نعتز بمشاركة المجموعة في تسويق الإنتاج الزراعي الإماراتي والمنتجات الغذائية المختلفة، مشيراً إلى أنها ستقوم بتنظيم الفعاليات والمهرجانات والعروض، من خلال حملة تسويقية كبيرة لزيادة الحصة السوقية للمنتجات الإماراتية المزروعة محلياً، ما سيسهم بشكل أكبر في تعزيز قطاعات الزراعة والصناعة المحلية، التي تعتبر مفتاح الأمن الغذائي لهذا الوطن العظيم.
وأضاف: «إن مبادرة الإمارات أولاً تدعم قطاع الأغذية المحلي، ما سيسهم في تعزيز المنافع الاقتصادية والاجتماعية لدولة الإمارات، من خلال تأهيل الزراعة المستدامة، ومتحمسون للغاية لأن نكون جزءاً من هذه المبادرة، وسنقدم كافة سبل الدعم لتعزيز الاقتصاد المحلي لدولة الإمارات».
وكرمت المجموعة بعض المواطنين الذين ساهموا في نمو وتطوير القطاع الزراعي لدولة الإمارات.
وعلى هامش الافتتاح، وقعت المجموعة مذكرة تفاهم مع شركة «إيليت أجرو»، ومقرها الإمارات، لشراء وترويج المنتجات الزراعية المحلية. وقع المذكرة الدكتور عبد المنعم المرزوقي الرئيس التنفيذي لـ«إيليت أجرو»، وسيفي روباوالا الرئيس التنفيذي للمجموعة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ys5z9fes

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"