عادي

«لولو للصرافة» تحتفل بفرعها الـ100 في الإمارات

18:08 مساء
قراءة دقيقتين
من افتتاح فرع «لولو للصرافة» الـ100 في الإمارات
من افتتاح فرع «لولو للصرافة» الـ100 في الإمارات
دبي: «الخليج»
احتفلت شركة لولو للصرافة، الشركة العاملة في تقديم الخدمات المالية، بنموها ونجاحها من خلال افتتاح فرع جديد، وهو رقم 100 في دولة الإمارات، وذلك في Q1 مول، الورقاء، دبي.
ويعيد هذا الإنجاز التاريخي التزام الشركة بتعزيز تجربة العملاء وتوسيع نطاق انتشارها في المنطقة، ويرفع عدد الفروع التابعة للشركة إلى 314 حول العالم.
وتم افتتاح الفرع الجديد من قبل ساتيش كومار سيفان، القنصل العام للهند بدبي، إلى جانب أديب أحمد، المدير العام للشركة وريتشارد واسون، الرئيس التنفيذي للشركة، بحضور الإدارة العليا للشركة وكبار الشخصيات من القطاع المالي.
وقال سيفان: «إن النمو الملحوظ، الذي حققته الشركة هو شهادة على تفانيها في تقديم الخدمات المالية الأساسية، ويعد الفرع الجديد خطوة مهمة إلى الأمام، ما يعكس التزام الشركة تجاه المجتمع».
فيما قال أحمد: «إن التزامنا بالنهج المبني على القيمة واضح في كل جانب من جوانب عملياتنا، ما يضمن أن النزاهة ورضا العملاء هي التي توجه أعمالنا، نحن نعمل بنشاط من أجل الشمول المالي، مع إدراك أهمية الخدمات المالية، التي يمكن للجميع الوصول إليها»، ويتماشى هذا الالتزام مع رؤيتنا الأوسع، لإحداث تأثير إيجابي على المجتمعات والبيئة مع التركيز على الاستدامة.
وأضاف: «لقد كان الدعم المستمر من القيادة والحكومة في دولة الإمارات فعالاً في رحلة نمونا، ورؤيتهم الاستراتيجية والتزامهم بالتميز وفّرا أساساً متيناً لنجاحنا، وبينما تحتفل الشركة بهذا الحدث المهم تظل ملتزمة بدعم المعايير العالية في الخدمات المالية، مع الامتنان للثقة التي وضعها الملايين بنا».
ومنذ تأسيسها عام 2009، عبر افتتاح أول مركز لمشاركة العملاء في أبوظبي، شهدت الشركة تحولاً كبيراً، حيث تطورت لتصبح شركة متنوعة في صناعة المدفوعات العالمية. وعلى مدار الخمسة عشر عاماً الماضية قامت الشركة بتوسيع وجودها في جميع الإمارات السبع، ما أحدث تأثيراً كبيراً على المشهد المالي.
وقامت الشركة بمعالجة 9.4 مليار دولار، عام 2023، مستفيدة من شبكة الدفع العالمية الخاصة بها، والتي تغطي أكثر من 100 دولة، ما يؤكد الدور الأساسي الذي تلعبه في المشهد المالي العالمي، ويعزز تفانيها الثابت في توفير حلول دفع آمنة وشفافة عبر الحدود.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/vp89b79j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"