عادي
يقدّم خصومات إضافية فورية ونقاط مكافآت وأسعاراً حصرية

مجموعة «اللولو» العالمية تطلق برنامج «ولاء» لإسعاد المتسوقين

00:30 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

كشفت مجموعة «لولو» العالمية عن «برنامج سعادة»، أفضل برنامج ولاء للمتسوقين في الإمارات، تم إطلاقه تزامناً مع اليوم العالمي للسعادة في «لولو هايبر ماركت» بالمشرف مول أبوظبي.

ويمكن للمتسوقين الانضمام للبرنامج عبر التسجيل في «كاونتر» خدمة العملاء بجميع المتاجر، أو عبر الموقع الإلكتروني والاستفادة من العروض الحصرية ونقاط المكافآت، ويتوفر البرنامج الآن في الإمارات فقط، وقريباً يتم تدشينه في جميع دول الخليج العربي لكل 248 متجراً.

ودشن البرنامج يوسف على موسليام، رئيس مجلس إدارة المجموعة، بمشاركة كبار المسؤولين فيها، حيث كشف لوسائل الإعلام عن مزايا الاشتراك في برنامج سعادة للمتسوقين.

وقال: «هذه مبادرة أخرى من جانبنا، لإضافة المزيد من السعادة إلى التسوق اليومي لعملائنا. يسعدنا الخروج ببرنامج المكافآت الفريد، حيث يحتفل العالم بأسره بيوم السعادة وشهر رمضان الكريم على الأبواب».

وأضاف: «أنا متأكد من أن البرنامج سيجلب المزيد من القيمة والمدخرات والراحة لمتسوقي لولو الأوفياء الذين دعمونا دائماً، هذه طريقتنا في شكرهم».

ويمكن للمتسوقين عبر رقمهم المسجل استخدام تطبيق «لولو» للتسوق، أو عبر منافذ البيع، الاستفادة من المكافآت الحصرية والخصومات الأسبوعية.

وقال ناندا كومار، مدير التسويق والاتصال المؤسسي لمجموعة لولو: «لقد ركزنا على 5 مزايا رئيسية لأعضاء هذا البرنامج وهي: الخصومات الإضافية الفورية، ونقاط المكافآت، وأسعار الأعضاء الحصرية، والامتيازات والعروض من العلامات التجارية والمستأجرين الآخرين. باختصار، يمكن للمتسوقين التطلع إلى مجموعة مذهلة من العروض الترويجية المضمونة لتحقيق وفورات وسعادة معززة».

وشهد حفل التدشين كل من سيف الدين طاهر روبيلا، المدير التنفيذي للمجموعة، وسليم في أي، مدير العمليات، وشابو عبد المجيد، مدير عمليات البيع بالتجزئة، ومحمد أنيش، رئيس قسم تقنية المعلومات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc8unkee

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"