عادي

القبض على المتسبب في مصرع أشرف عبد الغفور.. وهذه تفاصيل لحظاته الأخيرة

00:44 صباحا
قراءة دقيقتين
الفنان الراحل أشرف عبد الغفور

الخليج - متابعات

ألقت الشرطة المصرية، القبض على السائق المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، وإصابة زوجته، على طريق «القاهرة - الإسكندرية الصحراوي»..

ووقعت الحادثة الأليمة، عندما كان الفنان الراحل وزوجته متوجهاً لزيارة نجلته ريهام في إحدى التجمعات السكنية الشهيرة، قبل أن يصدمهما سائق على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

وكشفت مصادر طبية، أن الراحل أصيب بغيبوبة كاملة إثر حادث التصادم، وتم نقله إلى أحد المستشفيات بالشيخ زايد لتلقي الإسعافات الأولية، لكنه فارق الحياة بعد إصابته بتوقف في عضلة القلب، فيما تخضع زوجته حالياً للعلاج.

وفور وقوع الحادث، انتقل فريق من النيابة العامة إلى الموقع، لإجراء المعاينات اللازمة، وجرى التحفظ على كاميرات المراقبة في المكان، حيث تبين أن السائق المتسبب في الحادثة أطاح بسيارة الفنان وزوجته من الخلف فتسبب في اصطدامهما بالرصيف.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على السائق المتسبب في الحادثة، كما طلبت النيابة التحفظ على سيارة الفنان صاحب الـ81 عاماً والأخرى المتسببة في التصادم، وفحصهما من خبير فني لوضع تصور لكيفية وقوع الحادث، كما طلبت بفحص عينة من دماء السائق المتهم وبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه.

وعبر عدد من المشاهير والفنانين عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم على رحيل الفنان الشهير، قدموا خلالها التعازي إلى أسرته.

ونعت الفنانة صفاء أبو السعود الفنان أشرف عبد الغفور، في بيان صحفي لها، وصفته بأنه «قامة وقيمة فنية وإنسانية عظيمة، قدم خلال مشواره الفني مجموعة كبيرة من الروائع».

وكتب الفنان سامح حسين منشوراً عبر حسابه في «فيسبوك» قائلاً: إنا لله وإنا إليه راجعون.. الأستاذ أشرف عبد الغفور في ذمة الله، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويصبر أسرته وأحبابه وتلامذته، خالص التعازي للزميلة ريهام عبد الغفور.

ونعت الفنانة غادة عبد الرازق الراحل عبر حساباتها الرسمية قائلة: ربنا يرحمك يا أستاذ ياراجل يا محترم يا جميل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/44mxzxnm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"