عادي

ولي عهد الشارقة يزيح الستار عن لوحة 6 نجوم بمركزي واسط الشامل وخدمات المرور

16:34 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة- وام

أزاح سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، صباح الأربعاء، الستار عن لوحتي تصنيف «6 نجوم» لمركز واسط الشامل ومركز خدمات المرور والترخيص، بعد حصولهما على التصنيف ضمن برنامج التصنيف العالمي للنجوم، والذي أعتمده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وزار سموه مركزي واسط الشامل وخدمات المرور والترخيص؛ متجولاً سموه في أروقة المركزين؛ مطلعاً على المرافق والخدمات المقدمة للمتعاملين، ومستمعاً سموه إلى شرحٍ مفصل حول برنامج التصنيف العالمي للنجوم وجودة الخدمات في المركزين وأفضل الممارسات وآليات العمل المتبعة، بالإضافة إلى التسهيلات التي تساهم في تقديم خدمات متميزة للمتعاملين.

الصورة
1

ووجه سمو ولي العهد الشكر والتقدير للعاملين بالمركزين؛ مهنئاً سموه إياهم على هذا الإنجاز الذي يأتي ثمرة جهودهم في تطبيق معايير التميز المؤسسي؛ التي تساهم في تحقيق أهداف الخطة الإستراتيجية للدولة لتطوير منظومة الأداء الحكومي، وتتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة نحو تمكين القطاع الحكومي بالدولة من التفوق في أنظمته، مشيراً سموه إلى ضرورة المحافظة على المكتسبات وتعزيزها وتعميمها على جميع مراكز الخدمة ليحصل المتعامل على خدمات تفوق التوقعات.

الصورة
1

ويأتي حصول مركزي واسط الشامل وخدمات المرور والترخيص على تصنيف «6 نجوم» ضمن برنامج التصنيف العالمي للنجوم، الذي يهدف إلى بناء منظومة تجربة المتعامل الخاص بمركز الخدمة؛ من حيث المفاهيم والمعايير والمتطلبات والتقييم، وتطوير مهارات خدمة المتعاملين لدى موظفي مركز الخدمة، إضافة إلى تقييم وقياس مستوى رضا المتعاملين الحالي لدى المركز، وتحديد نقاط القوة وفرص التحسين.

رافق سمو ولي عهد الشارقة خلال الجولة كل من.. اللواء ركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية، واللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، ومحمد بن طليعة رئيس الخدمات الحكومية في مجلس الوزراء، وعدد من كبار الضباط وضباط الصف والأفراد في وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة الشارقة.

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vkpp653

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"