عادي

«إي إس جي ستاليونز» تبيع جميع وحدات «مول سايد» في دبي

20:47 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة «إي إس جي للضيافة» ذراع الضيافة لمجموعة «إي إس جي ستاليونز» الإمارات، المدرجة في سوق أبوظبي المالي، نجاحها في بيع جميع الوحدات السكنية ذات العلامات التجارية في فترة قياسية ضمن أول مشاريعها التطويرية مجمع «مول سايد السكني والفندقي» في دبي.

وكانت «رويال للتطوير العقاري» التابعة لمجموعة «إي إس جي ستاليونز الإمارات» قد تولت مهمة الإشراف على مراحل المشروع وتطويره شاملة إدارة عمليات البيع والتسويق، وذلك نظراً لما تتمتع به الشركة من خبرات غنية، إذ قامت بتسليم أكثر من 60 مشروعاً في أكثر من 20 دولة في إفريقيا وآسيا وأوروبا والأمريكتين.

وقال كايد خرما، الرئيس التنفيذي لشركة «إي إس جي للضيافة»: «يمثل مشروع مجمع «مول سايد» الفندقي والسكني «كوريو كولكشن باي هليتون»، انطلاقة قوية لخططنا الاستراتيجية للتوسع نحو هذا القطاع الحيوي. ونعتزم إطلاق المزيد من المشاريع الجديدة ضمن القطاع سعياً لتأسيس مجموعة متميزة من عقارات الضيافة الراقية في دولة الإمارات وحول العالم».

يضم مجمع «مول سايد السكني والفندقي» من «كوريو كولكشن» 144 وحدة سكنية ذات علامة تجارية، وطُوّر نتيجة تعاون مشترك مع شركة هيلتون، ويتألف المجمع من 18 طابقاً، ويضم وحدات سكنية وفندقية تشمل استوديوهات ووحدات مكونة من ثلاث غرف نوم ومجموعة واسعة من منافذ التجزئة والأطعمة والمشروبات والحياة العصرية.

ومن جانبه قال طارق نزال، المدير العام لشركتي «رويال ديونز للتطوير» و«رويال للتطوير»: «يُظهر بيع كافة الوحدات السكنية خلال فترة قياسية، في أول مشاريع مجموعة ستاليونز الإمارات، احترافية شركة «رويال للتطوير» والتزامها، والثقة التي يوليها المشترون والمستثمرون لمشاريع الشركة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5pbdwyvs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"