عادي

سلطان بن أحمد يشهد توقيع مذكرات تفاهم مع «إم كيه» الكورية

17:58 مساء
قراءة دقيقتين
1
سلطان بن أحمد وطارق علاي وسالم الغيثي والمسؤولون الكوريون عقب التوقيع على مذكرات التفاهم

الشارقة- وام

شهد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس مجلس الشارقة للإعلام، الجمعة، في العاصمة الكورية سيؤول، توقيع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون مذكرات تفاهم مع مؤسسات مجموعة إم كيه الإعلامية.

ووقع طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة مذكرة تفاهم مع هيون دوك سون، الرئيس التنفيذي لصحيفة ماييل للأعمال التابعة لمجموعة إم كيه الإعلامية.

وتنص مذكرة التفاهم على تعزيز التعاون بين الطرفين في عدد من المجالات الإعلامية، تتمثل في جمع الأخبار والتغطيات الإخبارية ذات الاهتمام المشترك.

كما ترتبط مجالات التعاون بين الطرفين بتنظيم الأحداث والفعاليات والأنشطة الإعلامية، إضافة إلى الاستفادة من خبرات الطرفين في مجالات التدريب والتأهيل للموظفين والإعلاميين.

وتعد صحيفة ماييل إحدى الصحف الشاملة التي تقدم للقراء الأخبار المتنوعة منها الرسمية والاجتماعية مع التركيز على الأخبار الاقتصادية العالمية والمحلية، والتي تعكس واقع الاقتصاد والأعمال.

ووقع سالم علي الغيثي مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، مذكرة تفاهم مع دونغ وون لي الرئيس التنفيذي لشبكة ماييل للبث الإذاعي والتلفزيوني. وبحسب المذكرة سيكون التعاون بين الطرفين في المجالات الإعلامية المتعلقة بالتغطيات الإعلامية والاستفادة من الخبرات المشتركة في النقل والبث الإذاعي والتلفزيوني.

كما سيتم التعاون في تبادل البرامج الإعلامية في المجالات المتنوعة الثقافية والفنية والرياضية والترفيهية، ودعم وتدريب الموظفين والعاملين لدى الطرفين.

وتقدم شبكة ماييل للبث الإذاعي والتلفزيوني من خلال قنواتها وإذاعاتها العديد من البرامج المتنوعة التي تستهدف مختلف الفئات والأعمار.

وتجول سمو نائب حاكم الشارقة على هامش توقيع مذكرات التفاهم في مبنى مجموعة إم كيه الإعلامية، وتعرف سموه على أبرز المؤسسات التي تتبع المجموعة وأهم المجالات التي تختص بها، وأهم المرافق التي تتضمنها للعمل على انتاج المواد الإعلامية.

واطلع سموه على إجراءات العمل في مطبعة صحيفة ماييل للأعمال والمعدات المستخدمة لإنتاج الصحف الورقية باستخدام مختلف المواد المخصصة للطباعة والنشر.

كما اطلع سموه على أحدث الاستوديوهات التي تمتلكها شبكة ماييل للبث الإذاعي والتلفزيوني، والتي تحتوي على أحدث المعدات والتقنيات التي تساهم في تقديم المحتوى الإعلامي بصورة مميزة.

وتعد مجموعة إم كيه التي بدأت انطلاقتها في 1966م مؤسسة شاملة تضم عدداً من القنوات الإخبارية والإذاعية والتلفزيونية والمنصات الرقمية، وتنظم العديد من الجوائز الكبرى في مجال الأعمال والشباب، وتعتمد على أحدث الإصدارات التكنولوجية والذكاء الاصطناعي في تقديم إنتاجها في الأخبار على صعيد الصحف العالمية، أو القنوات التلفزيونية أو على شبكة الإنترنت.

رافق سمو نائب حاكم الشارقة خلال جولته كل من الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام «شمس»، وطارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وحسن يعقوب المنصوري أمين عام مجلس الشارقة للإعلام، وراشد عبدالله العوبد مدير مدينة الشارقة للإعلام «شمس»، وسالم علي الغيثي مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4f7d7wfe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"