عادي
الجائزة تستهدف الجهات والأفراد الداعمين للطفولة

«استشاري الأطفال» يمنح منصة «إليفينش» جائزة البالون الذهبي

17:20 مساء
قراءة دقيقتين
الريم الفلاسي وشهد السبوسي وهلا القرقاوي وعدد من الحضور
أثناء منح منصة «إليفينش» جائزة البالون الذهبي
أبوظبي:«الخليح»
كرم المجلس الاستشاري للأطفال، المنصة الإلكترونية المخصصة للمصممين والمواهب الناشئة «إليفينش»، بجائزة «البالون الذهبي» تثميناً لمساهمتها في إطلاق مبادرة «تجار الغريفة الصغار»، الهادفة إلى تنمية المهارات التجارية للأطفال.
ويمنح المجلس الذي يتبع مكتب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الجائزة للجهات والأفراد الذين يعززون الفكر الإيجابي، ولكل من أسهم في حل مشكلات الطفولة، وكل من أسهم في نشر الوعي الصحيح لدى الأطفال.
وتهدف الجائزة إلى بناء جيلٍ واعٍ بشؤون الأمومة والطفولة، وزراعة بذرة التحدي والمنافسة والروح الرياضية بين أفراد المجتمع، وتعزيز الفكر البناء لحل قضايا الأمومة والطفولة، وكذلك التشجيع والتحفيز على عمل برامج ومبادرات تخدم الطفل.
و«إليفينش» منصة إلكترونية مخصصة للمصممين والمواهب الناشئة من جميع أنحاء العالم، الراغبين في توسيع أعمالهم والترويج لها عالمياً، بتجربة تسوق سلسة.
وتسلمت الجائزة هلا القرقاوي، المؤسسة والرئيسة التنفيذية للمنصة، من أعضاء المجلس الاستشاري، بحضور الريم الفلاسي، الأمينة العامة للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة.
وأطلقت المنصة مبادرتها المبتكرة بعنوان «تجار الغريفة الصغار»، وهي خطوة فريدة في تعليم الأطفال وتدريبهم على المهارات التجارية والبيع، وتهدف إلى تقديم تجربة عملية وتفاعلية للأطفال في الأعمال التجارية، حيث تتيح لهم فرصة تعلم أساسيات الأعمال والتسويق وإدارة المال بطريقة ممتعة وملائمة لأعمارهم. وتسعى المبادرة التي شارك بها 25 تاجراً من الأطفال إلى تنمية مهارات القيادة والتواصل لديهم، ما يسهم في تطوير شخصياتهم وثقتهم بأنفسهم.
وتوجهت شهد السبوسي، رئيسة المجلس، بالشكر للمنصة على جهودها، داعيةً إلى الاستمرار بدورها الريادي في تطوير مهارات الأطفال التجارية والشخصية، وأشادت بالأثر الإيجابي الذي أحدثته المبادرة في تعزيز الفكر الإبداعي والتجاري لدى الأطفال، مؤكدةً أهمية مثل هذه المبادرات في بناء جيل مبدع ومبتكر.
كما أعربت عن دعم المجلس الكامل للمنصة وللمشاريع المستقبلية التي تخطط لها.
وعبرت هلا القرقاوي، عن سعادتها بهذا التكريم، مؤكدة التزام المنصة المستمر في إثراء تجربة الأطفال التعليمية والتجارية، وأنها تخطط لتوسيع نطاق المبادرة لتشمل مجالات أخرى وتواكب احتياجات الأجيال الصاعدة وتطلعاتهم. موجهة الشكر للمجلس الاستشاري، ولكل من أسهم في دعم المنصة والمبادرة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdamstuv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"