عادي
إضافة «ستايبريدج سويتس ميناء العرب» في جزيرة الحياة

«رأس الخيمة العقارية» توسع شراكتها مع فنادق «إنتركونتيننتال»

19:49 مساء
قراءة 3 دقائق
رأس الخيمة: «الخليج»

أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية، عن اتفاقية إضافة فندق «ستايبريدج سويتس ميناء العرب» في جزيرة الحياة، في إطار توسيع الشراكة الاستراتيجية مع مجموعة فنادق ومنتجعات «إنتركونتيننتال» IHG.

ويضم الفندق الجديد 156 من شقق الاستوديو والشقق الفندقية الحديثة والعصرية، التي تضم استوديو، غرفة وغرفتي نوم، وتتميز جميعها بالتصاميم المعاصرة والمساحات الواسعة. كما يضم الفندق المؤلف من 14 طابقاً مركز لياقة بدنية مجهزاً بالكامل ومطاعم فاخرة تجمع بين فخامة نمط الحياة في الجزيرة.

وحققت مجموعة فنادق ومنتجعات IHG شراكة ناجحة مع شركة رأس الخيمة العقارية، منذ افتتاح منتجع وسبا إنتركونتينيتال رأس الخيمة في عام 2022 شهادة على تعاونهم، ويشتهر الفندق بإقاماته الفاخرة وخيارات المطاعم ذات المستوى العالمي وتجارب السبا الاستثنائية، مما يجعله وجهة شاملة للمسافرين.

  • إثراء تجارب الضيافة

وقال سامح المهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية: «يسعدنا إضافة ستايبريدج سويتس ميناء العرب في رأس الخيمة من خلال التعاون مجدداً مع مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال. ويشهد القطاع توجهاً جديداً يتمثل في حضور الضيوف بقصد العمل، ثم تمديد إقامتهم من أجل الترفيه. وحرصنا على تنويع محفظتنا وإثراء تجارب الضيافة الشاملة في ميناء العرب من خلال توفير خدمات الإقامة لفترة أطول في الإمارة».

ووفقاً لتقرير مؤسسة إنترنيشنز العالمية، حصلت رأس الخيمة على المركز الرابع في تصنيف أفضل المدن للعيش والعمل بالنسبة للوافدين، وذلك اعتماداً على جودة مستوى المعيشة الاستثنائية وفرص العمل المميزة التي توفرها. كما حققت رأس الخيمة المركز الأول في مؤشر أساسيات الوافدين.

  • وجهة متميزة

وقال هيثم مطر، رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات IHG في منطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: «تُشكل إمارة رأس الخيمة، وجهة متميزة للسياح المحليين والعالميين على حدٍ سواء، بمزيجها الفريد من الجمال الطبيعي والإرث التاريخي والمغامرات.. وانطلاقاً من إدراكنا لإمكانات وفرص رأس الخيمة المتزايدة، بأن تصبح وجهة للإقامة لمدة طويلة، مدفوعا بجهود هيئة رأس الخيمة لتنمية وتطوير السياحة في ترسيخ مكانة الإمارة باعتبارها الوجهة السياحية الأسرع نموًا في المنطقة، عملنا على إطلاق فندق فندق ستايبريدج سويتس ميناء العرب، الأمر الذي يُشكل دلالة واضحة ويجدد التأكيد على التزامنا بتقديم تجارب استثنائية لضيوفنا».

  • خطة واسعة

والفندق الجديد هو جزء من الخطة الواسعة لشركة رأس الخيمة العقارية في جزيرة الحياة، والتي تتضمن مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة والتسوق الفاخرة والمطاعم والمرافق الترفيهية التي تلبي حاجات السكان والضيوف. ويتيح ستايبريدج سويتس ميناء العرب للضيوف فرصة الاستمتاع بتجارب إقامة فريدة بأسلوب العطلات، ويوفر جميع وسائل الراحة المناسبة للحياة اليومية، مما يعزز مكانة ميناء العرب بوصفه وجهة مميزة تتمحور حول تعزيز نمط حياة الضيوف بما يتماشى مع رؤية رأس الخيمة 2030.

وفندق «ستايبريدج سويتس ميناء العرب» الجديد هو ثاني مشاريع التطوير المشترك بين الشركتين، حيث سبق لهما افتتاح منتجع وسبا «إنتركونتيننتال رأس الخيمة» في عام 2022.

ومنذ إنشائها في عام 2014، أثبتت «ستايبريدج سويتس» نفسها كعلامة تجارية فندقية خاصة للإقامة طويلة الأجل. ومع الطلب المتزايد على الإقامات الممتدة بين المسافرين من رجال الأعمال والعائلات على حد سواء، توسعت العلامة التجارية بشكل مطرد، وتضم حاليًا تسعة فنادق بها 1648 غرفة في الشرق الأوسط وأربع فنادق أخرى بها 558 غرفة في طور الإعداد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ypd4jk3p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"