عادي

«إيدج» تلتقي وفداً من ولاية ساو باولو

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

استقبلت إيدج، وفداً رفيع المستوى من كبار المسؤولين من حكومة ساو باولو بمقرها الرئيسي في أبوظبي. وخلال زيارته إلى دولة الإمارات، عقد الوفد سلسلة من الاجتماعات مع إدارة مجموعة إيدج وأصحاب المصلحة الرئيسيين في أبوظبي، بهدف تسهيل الشراكات الاستراتيجية المحتملة وتعزيز التعاون مع ولاية ساو باولو والمنطقة على نطاق أوسع.

وكان فيصل البناي، رئيس مجلس إدارة مجموعة إيدج، ومنصور الملا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة إيدج، في مقدمة مستقبلي الوفد الذي ترأّسه لوكاس فيراز، أمين الشؤون الدولية في حكومة ولاية ساو باولو وتأتي هذه الزيارة عقب الزيارة الناجحة التي قامت بها مجموعة إيدج إلى ساو باولو في أغسطس 2023، والتي اختتمت بإبرام العديد من اتفاقيات الشراكة الاستراتيجية ضمن أنظمة التصنيع التكنولوجية والدفاعية المحلية.

من جهة أخرى، قال لوكاس فيراز، أمين الشؤون الدولية في حكومة ولاية ساو باولو: «يحدونا الفخر والامتنان بنتيجة زيارتنا للمقر الرئيسي للمجموعة، وباعتبارها إحدى أسرع المجموعات نمواً في مجال التكنولوجيا المتقدمة والدفاع، نعتقد أن إمكانيات التعاون بين إيدج وولاية ساو باولو في المجالين العسكري والتجاري كبيرة للغاية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3ec6huwy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"