عادي

«راكز» أفضل منطقة حرة من «إنتربرايز أجيليتي»

17:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«راكز» تحصل على جائزة أفضل منطقة حرة
رأس الخيمة: «الخليج»

فازت هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية «راكز» بجائزة أفضل منطقة حرة لعام 2023 وذلك في حفل توزيع جوائز «إنتربرايز أجيليتي» الذي نظمته مجلة «Entrepreneur Middle East» مؤخراً. وجاء حصول «راكز» على هذه الجائزة تكريماً على إبدائها المرونة تجاه نمو الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأعرب رامي جلاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة «راكز» عن سعادته بهذا التكريم وقال: يمثل الفوز بهذه الجائزة إنجازاً يُضاف إلى سجل راكز الحافل بالنجاحات. وهذا يثبت مدى التزامنا بتوفير منصة فريدة من نوعها تتيح للشركات فرصة الازدهار في المنطقة. كما يُعد تكريم «راكز» بهذه الجائزة إشادة بجهودنا الحثيثة ومساهماتنا الدؤوبة في دفع عجلة تقدم الشركات وازدهارها على الصعيد المحلي والعالمي على حد سواء إضافة إلى تعزيزنا بيئة عمل تنبض بالحيوية في إمارة رأس الخيمة ومساعدة الشركات في التوسع للأسواق العالمية.

وأضاف جلاد: «تواصل راكز دورها البارز في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في إمارة رأس الخيمة على وجه الخصوص ودولة الإمارات العربية المتحدة على وجه العموم، حيث يؤكد فوزها بهذه الجائزة حجم التفاني الذي تبذله لأجل تعزيز بيئة عمل تسمح للشركات بالازدهار والابتكار والنجاح. كما تواصل راكز التزامها بتقديم خدمات على مستوى عالمي ومرافق حديثة علاوة على توفيرها خدمات الدعم الشامل للعملاء والشركاء».

وإضافةً إلى هذا الإنجاز يجدر بالذكر تكريم ملهم الشوا المستشار العام لدى راكز من قِبل منظمة The Legal 500 وإدراجه ضمن قائمة المحامين الداخليين والفرق القانونية الأكثر تأثيراً في مجال الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط لعام 2023.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/46p6brer

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"