عادي
اختتمت جولة موسعة للتعريف بالفرص المتاحة

«راكز» تروّج لاستقطاب المستثمرين وتعزيز التعاون مع كندا

13:08 مساء
قراءة دقيقتين
رامي جلاد يستعرض الفرص الاستثمارية

رامي جلّاد: تسليط الضوء على الإمكانات والاستثمار الواعد في الإمارات

رأس الخيمة: «الخليج»

اختتم فريق مناطق رأس الخيمة الاقتصادية «راكز»، جولة عمل ناجحة في كندا، تهدف إلى بناء علاقات استراتيجية مع المستثمرين الكنديين، واطلاعهم على العديد من الفرص الاستثمارية المتاحة في إمارة رأس الخيمة.

ومثلت زيارة «راكز» جزءاً من مهمتها الاستراتيجية، لتعزيز العلاقات الدولية، وتشجيع آفاق التعاون الاقتصادي بين البلدين؛ حيث شهد الأسبوع الذي جرت فيه الزيارة، مناقشات مثمرة بين فريق «راكز» والمستثمرين والشركات الكندية على نطاق واسع؛ إذ قدم الفريق شرحاً مفصلاً حول المزايا الاستثمارية الاستثنائية، والفرص التجارية المتاحة أمام مجتمع الأعمال الكندي، للتوسع في مختلف القطاعات في الإمارة.

وترأس رامي جلّاد، الرئيس التنفيذي للمجموعة، الفريق، وشارك في فعالية تواصل مع أعضاء المجلس التجاري الكندي العربي في «تورنتو»؛ حيث سلط الضوء على الإمكانات الاستثمارية الواعدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال رامي جلاد: «أثمرت هذه الزيارة عن بناء علاقات ناجحة مع الشركات الكندية البارزة؛ حيث قدمنا ضمن أنشطتنا رؤية شاملة حول المزايا التي تنتظر المستثمرين الكنديين، بتوسعة نطاق أعمالهم في منطقة الشرق الأوسط عبر الإمارة».

650 شركة كندية

وصرّح رامي جلاد بأن راكز تحتضن اليوم نحو 650 شركة كندية، تعمل في مختلف المجالات، وتوفر فرصاً لا حصر لها لقطاعي الأعمال والاستثمار، وترحب بالمزيد من المستثمرين الكنديين، للاستفادة من كل ما تقدمه من مزايا ووسائل دعم الأعمال.

وسعت «راكز» للوصول إلى المستثمرين من الجالية الهندية والمقيمة في كندا؛ حيث اُستضيف الفريق، خلال الزيارة، في برنامج إذاعي مختص بالأعمال على إذاعة «ريد إف إم» لعرض ما توفره راكز للمستثمرين من وسائل دعم وخدمات، ومزايا تأسيس الأعمال في دولة الإمارات والفرص الاستثمارية المتنوعة فيها.

والتقى الفريق، خلال هذه الزيارة، بالعديد من الشركات وأصحاب المصلحة في مجال الأعمال والعاملين في العديد من القطاعات؛ كالأغذية والمشروبات وشحن الحاويات والمركبات والصناعة والمعدات الطبية والطاقة ومسرّعات الشركات الناشئة والمبتكرين المستدامين والطاقة الشمسية والإلكترونيات والموردين وتجار قطع الغيار الأصلية المنشأ ومنتجات الألبان.

كما سلط الفريق الضوء على منطقة «راكز» الأكاديمية، بتواصله مع طلاّب الجامعات الكندية الذين أبدوا اهتماماً بالغاً بالفرص المتاحة.

وتعكس جهود «راكز» للوصول إلى مجتمعات الأعمال خارج دولة الإمارات، مدى التزامها بتعزيز العلاقات الدولية، وتوفير خدمات على درجة عالية من الجودة للمستثمرين من شتى أنحاء العالم، والمساهمة في ترسيخ مكانة رأس الخيمة وجهةً استثمارية عالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4b459mda

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"