عادي

«راكز» تقدم خدمات حسب الطلب لـ 18 ألف شركة

11:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
رأس الخيمة: «الخليج»
تواصل مناطق رأس الخيمة الاقتصادية «راكز» تقديم خدمات متكاملة ومصممة حسب الطلب لتأسيس الأعمال ودعم العملاء والمستثمرين، تشمل باقة التسجيل في نظام ضريبة الشركات الحديث وتقديم التقارير الضريبية بالتوافق مع قوانين دولة الإمارات، مما يضمن للشركات مزاولة العمل بثقة مع الامتثال في تطبيق الإجراءات الضريبية.
وقال رامي جلاّد، الرئيس التنفيذي لمجموعة «راكز»: نعمل على تقديم أفضل الخدمات التي تساهم في جعل رحلة أعمال عملائنا أكثر سهولة وكفاءة.
وتضم التشكيلة الواسعة من خدمات القيمة المُضافة التي تقدمها «راكز» لأكثر من 18 ألف شركة إمكانية استفادتهم من الشراكات الاستراتيجية التي أبرمتها الهيئة مع البنوك من أجل تبسيط إجراءات فتح الحسابات المصرفية سواء للشركات أو الأفراد وتحسين جودة التعاملات المالية للعملاء.
وتساعد «راكز» الشركات في إجراءات التسجيل في نظام ضريبة القيمة المُضافة على الشكل الذي يضمن امتثالهم للوائح الضريبية المعمول بها في الدولة لأجل إتمام جميع متطلبات الذمم المالية الخاصة بهم دون عناء.
وأضاف جلّاد: تم تصميم خدمات القيمة المُضافة بعناية لمساعدة الشركات على الازدهار وسط التطور الملحوظ الذي يشهده اقتصاد دولة الإمارات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr93envn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"