عادي

سلطان بن أحمد يبحث مخرجات زيارة مجلس الشارقة للإعلام لكوريا الجنوبية

15:47 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة – الخليج
ترأس سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، صباح الأربعاء، اجتماع المجلس الذي عقد في مسرح المجاز بالشارقة.
وبحث الاجتماع مخرجات زيارة مجلس الشارقة للإعلام لجمهورية كوريا الجنوبية، التي تم خلالها توقيع عدة اتفاقيات بين مؤسسات المجلس والشركات والمؤسسات الإعلامية في كوريا والاطلاع على أفضل الممارسات، بهدف تبادل الخبرات والمعلومات التي من شأنها تسهم في تطوير العمل الإعلامي باستخدام أحدث التقنيات وإيصال الرسالة الإعلامية الواضحة والهادفة للمجتمع.
وتناول الاجتماع تقريراً لمدينة الشارقة للإعلام «شمس»، حيث استعرض أبرز مستجدات الأعمال والخطط المستقبلية للمدينة من حيث استغلال الأراضي والمساحات التابعة لها وبناء المنشآت والمرافق المزودة بأحدث الأدوات والتقنيات المتطورة، بهدف خلق بيئة جاذبة للمؤسسات والشركات الإعلامية حول العالم.
واطلع المجلس على تقرير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون الذي تناول خطط الهيئة للعام الجديد من حيث الدورة البرامجية والمشاركات الخارجية، إضافة إلى تكثيف الجهود لتغطية الفعاليات على مستوى مدن ومناطق الإمارة.
واستعرض الاجتماع تقرير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة الذي تناول عدداً من المشاريع التطويرية التي تم عرضها على المجلس لاعتماده، بالإضافة إلى الخطط المستقبلية التطويرية التي تعزز الرسائل الإعلامية الواردة للأفراد في المجتمع.
حضر الاجتماع إلى جانب سمو رئيس مجلس الشارقة للإعلام، كل من الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام «شمس»، ومحمد حسن خلف مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وطارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وحسن يعقوب المنصوري أمين عام مجلس الشارقة للإعلام، وراشد عبد الله العوبد مدير مدينة الشارقة للإعلام «شمس»، وسالم علي الغيثي مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وحصة عبدالله الحمادي مساعد الأمين العام لمجلس الشارقة للإعلام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/nczfekmy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"