عادي

إنجاز 69% من مسجد الكلمة الطيبة بـ «الموردة 2»

01:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مسجد الكلمة الطيبة

الشارقة: «الخليج»

أفادت جمعية الشارقة الخيرية بأن عمليات البناء في مسجد الكلمة الطيبة الذي يجري إنشاؤه في منطقة الموردة2 على مساحة 1078م2 بتكلفة 5.5 مليون درهم قد بلغت نسبتها 69.1% ومن المقرر أن يتم الانتهاء من عمليات البناء كافة وتسليمه لدائرة الشؤون الإسلامية في الشارقة منتصف شهر مارس من العام القادم.

قال محمد راشد بن بيات، نائب رئيس مجلس الإدارة، إن الجمعية تستشعر من خلال مشروع بناء المساجد داخل الدولة أدوارها ومسؤوليتها المجتمعية وتعي حرص المتبرعين على دعم مشاريع عمارة بيوت الله، وهو نهج ثابت وراسخ في الهدي النبوي، ومن هذا المنطلق تسعى الجمعية بشكل متواصل إلى بناء المساجد في المناطق السكنية الجديدة وعلى الطرق السريعة، بالتنسيق والتعاون مع الجهات المختصة في دائرة الشؤون الإسلامية في الشارقة وكذلك مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف.

وتابع: يأتي تنفيذ مسجد الكلمة الطيبة بدعم متبرعي الجمعية في منطقة الموردة2، موضحاً أنه من المقرر أن يتسع المسجد إلى 750 مصلياً من الرجال والنساء، بالإضافة إلى توفير مرافق صحية تشتمل على دورات مياه ومواضئ ومواقف للسيارات وسكنٍ للإمام وآخر للمؤذن.

وأشاد راشد بن بيات بتفاعل المحسنين أصحاب الأيادي البيضاء ودعمهم الذي ساهم في إنشاء هذا المشروع الذي سيكون إضافة للمنطقة، ويمثل صورة من صور التعاون والعمل المشترك بين الجمعية وسائر مؤسسات الدولة في خدمة المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mkcrua3t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"