عادي

مجلس أمناء الجامعة القاسمية يعتمد أسماء 122 خريجاً

00:52 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

اعتمد مجلس أمناء الجامعة القاسمية أسماء خريجي الفوج السادس من طلبة الجامعة الذين أنهوا متطلبات التخرج لبرامج البكالوريوس المختلفة بكليات الجامعة الخمس بإجمالي 122 خريجاً وخريجة، وبلغ عدد جنسيات الطلبة المسجلين في الجامعة القاسمية 120 جنسية.

جاء ذلك خلال ترؤس جمال سالم الطريفي رئيس المجلس والجامعة الاجتماع الدوري الحادي عشر للمجلس، الذي عقد بمقرها في مدينة الشارقة، وتم خلاله بحث تعزيز مسيرة الجامعة العلمية والأكاديمية.

وأكد الطريفي أهمية دور المجلس في مواصلة دعم مسيرة الجامعة القاسمية التعليمية وتحقيق رؤيتها الأكاديمية، كترجمة لرؤى مؤسسها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في أن تكون منارة للتميز في التعليم العالي والبحث العلمي عمادها القرآن الكريم واللغة العربية.

وقدم الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة عرضاً للخطة السنوية للعام الأكاديمي 2023/2024 وتقريراً تفصيلياً عن إنجازات الجامعة خلال فصل الخريف من العام الأكاديمي الحالي، وتقريراً مفصلاً عن العام الأكاديمي 2022/2023.

كما أوضح أن عدد البرامج الأكاديمية المعتمدة في الجامعة وصلت إلى ثمانية برامج في مرحلة البكالوريوس، وتناول عدداً من المبادرات والأنشطة التي تعزز جودة التعليم وتسهم في تطوير البنية التحتية للجامعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/35wsn4j3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"