عادي
الأول في الإمارة والخامس في الإمارات

«بنك الشارقة» يحتفل باليوبيل الذهبي

13:40 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال
محمد بن سعود
الشارقة: «الخليج»
احتفل بنك الشارقة، أول مصرف تجاري يتأسس في الإمارة والخامس في دولة الإمارات العربية المتحدة باليوبيل الذهبي. وشهدت الأمسية التي استضافها نادي الشارقة للغولف والرماية مشاركة أعضاء المجلس، والإدارة العليا، وفرق البنك وعدد من عملائه المميزين لتتوج خمسين عاماً من النجاح التجاري إلى جانب تكريم إرث البنك في التنوع والممارسات المستدامة والنمو الاقتصادي القوي والالتزام الثابت بالتفوق.
تأسس بنك الشارقة في 22 ديسمبر/ كانون الأول عام 1973، بموجب مرسوم أميري صادر عن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة، ليبدأ البنك عملياته في شهر مايو/ أيار عام 1974. ويعد بنك الشارقة أول بنك يتم طرح 40% من رأس ماله للاكتتاب العام.
وبالمناسبة، أكد الشيخ محمد بن سعود القاسمي، رئيس مجلس إدارة البنك خلال الاحتفال، الدور المهم الذي يضطلع به في دعم الشركات المحلية وتسهيل التجارة وتعزيز النمو الاقتصادي، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد مزيداً من النمو.
وقال محمد خديري، الرئيس التنفيذي لـ«بنك الشارقة»: «البنك لديه القدرة على التكيف والابتكار والتفاني في خدمة عملائه من خلال طرح مبادرات تنسجم مع احتياجات العملاء المتغيرة والمشهد المالي المتطور في الإمارات والتزامه تجاه عملائه وتأكيد دور الثقة والشراكات باعتبارهما المحرك الرئيسي لنجاح البنك على مدار العقود الـ5 الماضية».
وعبّر خديري عن ثقته بقدرة البنك على التكيف والابتكار والتفاني في خدمة عملائه والمجتمعات التي يخدمها. وأكد أن البنك متوجّه نحو آفاق جديدة من خلال طرح مبادرات رائدة تنسجم مع احتياجات العملاء المتغيرة والمشهد المالي المتطور.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y8bv92c7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"