عادي

«الخدمات العلاجية» تفتتح مركزاً للفحص الطبي للإقامة في الغاليريا

23:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت الخدمات العلاجية الخارجية، إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» التابعة لمجموعة «بيورهيلث»، أكبر منصة للرعاية الصحية المتكاملة في الشرق الأوسط، بالتعاون مع مركز أبوظبي للصحة العامة افتتاح مركز جديد للفحص والصحة الوقائية في الغاليريا جزيرة المارية، وذلك خلال حفل الافتتاح الرسمي الذي أقيم في الغاليريا بحضور مطر سعيد النعيمي مدير عام مركز أبوظبي للصحة العامة، والدكتورة أسماء الهلسة الرئيس التنفيذي للخدمات العلاجية الخارجية، وحمد المزروعي الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل في سوق أبوظبي العالمي، وديفيد روبنسون الرئيس التنفيذي لشركة المارية للتجزئة.

يستقبل المركز المراجعين طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً حتى 7:00 مساءً بموعد مسبق أو بدون، ويوفر خدمة الفحص الطبي للإقامة إضافة إلى الخدمة المتميزة وخدمة الفحص السريع.

وقالت الدكتورة أسماء الهلسة، الرئيس التنفيذي للخدمات العلاجية الخارجية: « فخورون بالإعلان عن افتتاح مركزنا الرائد في الغاليريا، الذي يعد إضافة فريدة إلى شبكة مراكزنا المنتشرة في جميع أنحاء إمارة أبوظبي».

وقالت الدكتورة فريدة الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الأمراض المعدية في مركز أبوظبي للصحة العامة: «إن افتتاح المركز يمثل إضافة مهمة لخدمات الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي».

وقالت الدكتورة خديجة المراشدة، مدير إدارة مراكز الفحص والصحة الوقائية: «إن دافعنا الرئيسي هو تقريب خدماتنا من المجتمع من خلال افتتاح مراكز الفحص الطبي للإقامة في مراكز التسوق ومراكز تسهيل وتوجيه».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdjpbzmb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"