عادي

الشرطة المصرية تكشف حقيقة اختطاف طفلتين داخل مصعد

21:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة

 

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو؛ ظهر خلاله رجلان اقتحما مصعداً يقل الطفلتين وقاما بتخديرهما رغم محاولاتهما المقاومة، واصطحباهما إلى خارج المصعد.

وأوضحت الداخلية أنها رصدت مقطع الفيديو المتداول، وأن والدة الطفلتين تقدمت في 13 ديسمبر الجاري ببلاغ إلى أحد أقسام الشرطة ضد زوجها السابق الذي يعمل بإحدى الدول العربية وآخرين بتهمة أخذ إحدى طفلتيهما دون رغبتها.

وأشار بيان وزارة الداخلية الى أن الأم رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى، مكتفية بذكر وجود خلافات عائلية مع زوجها السابق، وأن ابنتيهما كانتا تقيمان مع والدهما منذ انفصاله عنها وحتى عام 2022، وأكدت أنها حصلت على حكم بحضانة الطفلتين ونفذته، دون أن تقدم ما يثبت ذلك.

وأكدت الداخلية أن تحريات الأجهزة الأمنية أوضحت استعانة الأب بشخصين لارتكاب الواقعة، كما ظهرت بمقطع الفيديو، وأنه غادر مصر بصحبة إحدى ابنتيه من مطار القاهرة الدولي في نفس يوم وقوع الحادث، وأن الطفلة سافرت مع والدها بكامل إرادتها كما أظهرت تسجيلات كاميرات المراقبة الأمنية.

وألقت الشرطة القبض على الشخصين اللذين ظهر أحدهما في مقطع الفيديو المتداول مع الأب، والثاني هو سائق السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، حيث اعترفا باصطحاب الطفلتين بالاتفاق مع والدهما مقابل مبلغ مالي، وتم إحالتهما إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdhde339

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"